رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

ذكرى ميلاد وحش الشاشة الـ 102.. أمر سمير غانم بالزواج من دلال عبدالعزيز وشويكار أطلقت على منزله بيت الأمة

فريد شوقي - سمير غانم - شويكار
فريد شوقي - سمير غانم - شويكار

تحل اليوم 30 يوليو، الذكرى الـ 102 لميلاد وحش الشاشة فريد شوقي، الذي أمتع جمهوره على مدار مسيرته الفنية بالعديد من الأعمال، ونستعرض آخر ما قاله عنه سمير غانم وشويكار في آخر تصريحات خاصة لـ خبر أبيض.



 

وقال عنه الراحل سمير غانم : أتعجب كيف يستطيع فريد شوقي أن يفعل كل هذا، يتابع عمله بكل هذا التركيز، ويتابع أصدقائه وزملائه لو لجأ إليه أحد، ويفتح منزله لكل الناس، كما حاول أمرني بالزواج من دلال، وذلك خلال مشاركتي بالفيلم السينمائي يا رب ولد، واستجبت لذلك.

 

وتابع غانم : لقيته جه قالي إيه يا ولد مالك؟ مش عايز تتجوز ليه؟، قلت له : سيبني في حالي، قال لي البت حلوة وزي القشطة أهي مالك إيه بقى؟ متتجوزها يالا، وهو ما حدث بعدها.

 

بينما قالت عنه الراحلة شويكار في تصريح سابق لها : فريد كوم والناس كلها كوم تاني، كان منزله بلا باب، كان بيت الأمة لكل الوسط الفني، فأي فنان يدخل وتتم مضايفته على أفضل وجه، وتقدم له جميع الأصناف أو الغداء أو العشاء على حسب الوقت، كنا نسميه بيت الأمة، وكانت زوجته الهانم سهير ترك بمجرد استيقاظها تدخل المطبخ لتعد الغذاء دون أن تعلم من سيزورهم هذا اليوم، وبمجرد أن تنتهي من الغذاء تبدأ في تجهيز وجبة العشاء، فمن يدخل منزله لابد أن يتناول وجبة حسب الموعد الذي يزوره به.