رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد أغنية باريس .. الهضبة وفيروز وراشد الماجد وفايا يونان ورابح صقر نجوم غنوا لعواصم العالم

رابح صقر - فيروز
رابح صقر - فيروز - عمرو دياب - راشد الماجد - فايا يونان

طرح الهضبة عمرو دياب خلال الساعات الماضية أغنيته الجديدة باريس، من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع وسام عبدالمنعم، وحقق مشاهدات عالية بعد ساعات من طرحها.

 

وهذه ليست المرة الأولى التي يستخدم فيها الهضبة اسم إحدى العواصم كاسم لإحدى أغنياته، حيث سبق وقدم أغنية بعنوان القاهرة، والتي جمعته بالكينج محمد منير، وهي من كلمات تامر حسين وألحان أحمد حسين وتوزيع أسامة الهندي.

 

وعمرو دياب ليس الفنان الأول الذي استخدم اسم عاصمة في أغنية له، حيث قدمت جارة القمر فيروز في الثمانينيات أغنية لـ بيروت، وهي من كلمات الشاعر اللبناني جوزيف حرب، وغنت نانسي عجرم أيضًا أغنية بعنوان إلى بيروت الأنثى، وقدمتها عام 2020، وهي من كلمات نزار قباني.

 

وقدم راشد الماجد عام 2020 أغنية بعنوان دبي كوكب آخر، وهي من كلمات أنور المشيري وألحان أحمد الهرمي، واستخدم أيضا اسم العاصمة لندن في أغنية مليون مرة والتي قدمها مع فؤاد عبد الواحد عام 2021.

 

وفايا يونان هي الأخرى قدمت أغنية بعنوان دمشق في شهر أبريل الماضي، وهي من كلمات مهدي منصور، وألحان فايا يونان، وتوزيع ريان الهبر، وطرح رابح صقر عام 2020 أغنية بعنوان لبيه والله يا الرياض، وهي من كلمات معالي المستشار تركي آل الشيخ، وألحان رابح صقر، وتوزيع مدحت خميس.

 

 

تم نسخ الرابط