رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الأول عالمياً والأول عربياً .. Jurassic World يقترب من المليار وكيرة والجن يقترب من الـ 100 مليون

Jurassic World -
Jurassic World - كيرة والجن

تحقق عدد من الأفلام في مصر وحول العالم إيرادات قياسية في شباك التذاكر، حيث يحظى نجومها بشعبية وجماهيرية عريضة سواء في مصر والوطن العربي أو في هوليوود وعلى المستوى العالمي. 

 

ويواصل فيلم Jurassic World: Dominion نجاحه الكبير حول العالم، حيث يحقق العديد من ردود الأفعال الإيجابية، ووصلت إيراداته إلى أكثر من 921 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي مما يعد مؤشرًا لبلوغه المليار دولار خلال الفترة المقبلة. 

 

والعمل تدور أحداثه حول فشل السيطرة على الديناصورات، مما يعرض البشرية لخطر كبير في مواجهة الديناصورات التي تحررت، وينتمي إلى نوعية أفلام الخيال العلمي والمغامرة، وهو من بطولة كريس برات، برايس دالاس هوارد، ولورا ديرن، وإخراج كولين تريفورو.

 

كما يعيد فيلم كيرة والجن الأرقام العالية في شباك التذاكر المصري بإيرادات قياسية في أقل من شهر عرض، حيث حقق إيرادات وصلت لأكثر من 93 مليون في 30 يوم عرض مما يعد مؤشرا لقربه من بلوغ الـ 100 مليون جنيه في الفترة المقبلة. 

 

والفيلم ينتمي إلى نوعية الأعمال التاريخية، ويستعرض قصص النضال في فترة 1919، والتي تعد فترة تاريخية هامة في تاريخ مصر، والعمل مأخوذ عن رواية 1919 لـ أحمد مراد، وهو بطولة  كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، أحمد كمال، سلوى عثمان، رزان جمال، علي قاسم، لارا أسكندر، وضيوف الشرف إياد نصار وروبي، من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

 

 

تم نسخ الرابط