رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد سلسلة من التأجيلات .. عرض فيلم أشباح أوروبا بطولة هيفاء وهبي قريبًَا على منصة شاهد

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

أعلنت منصة شاهد عن استعدادها لطرح فيلم أشباح أوروبا، بطولة هيفاء وهبي، على منصتها قريبًا، وذلك بعد سلسلة من التأجيلات التي تعرض لها العمل خلال الفترة الماضية، وعرضه في بعض الدول سينمائيًا، بينما لم يتم عرضه في مصر.

 

ولم يعرض فيلم أشباح أوروبا في مصر بعدما نشبت العديد من الأزمات الإنتاجية والخلافات والدعاوي القضائية بين منتج العمل محمد الوزيري وبطلته هيفاء وهبي، والتي انتهت بسجن المنتج وعدم حصول وهبي على مستحقاتها المادية.

 

وفيلم أشباح أوروبا يضم عددا من النجوم، أبرزهم : هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، أروى جودة، باسم سمرة، أحمد الفيشاوي، تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعود، شريف يسري، إنتاج محمد الوزيري، إخراج محمد حماقي.

 

وعلم خبر أبيض سابقا أن الفيلم يدور في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حيث يجسد أبطاله هيفاء وهبي، وأحمد الفيشاوي، ومصطفي خاطر شخصيات توأم، ما يعنى أنهم سيقدمون 6 شخصيات مختلفة.

 

ومن ناحية أخرى، حدد صناع فيلم رمسيس باريس لهيفاء وهبي، موعد مبدئي لعرض العمل في إجازة منتصف العام القادم، ويضم العمل : حمدي الميرغني، محمد ثروت، محمد سلام، محمد أسامة أوس أوس، محمود حافظ، وغيرهم، وهو من تأليف كريم حسن بشير، وإنتاج وإخراج أحمد خالد موسى.

 

 

تم نسخ الرابط