رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. آمال ماهر تحضر لمفاجآت وأغاني جديدة تقدمها لأول مرة في حفل العلمين الجديدة

آمال ماهر
آمال ماهر

تواصل آمال ماهر التحضير لحفلها الغنائي الذي تحييه في مدينة العلمين الجديدة، المقرر له غداَ الجمعة 29 يوليو الجاري، وتجري في الوقت الحالي البروفات النهائية للحفل الذي يشهد عودتها لجمهورها بعد فترة من الغياب.

 

ويأتي ذلك بعدما شهدت السوشيال ميديا تظاهرة في حب آمال ماهر، من قبل جمهورها الذي طالبها بالعودة لفنها، وهو ما دفعها للخروج عبر فيديو قصير طمأنت به متابعيها وكشفت خلاله أنها ستعود بحفل غنائي قريبًا.

 

كما عبرت آمال ماهر، منذ أيام، عن تشوقها للغناء أمام جمهورها، وكتبت عبر حسابها على فيسبوك : أنا رجعالكم تاني، وبالنسبالي دي مش أي حفلة عادية دي حفلة عودة الروح للجسد، وحشتوني أوي مفيش كلام يقدر يوصف قد إيه أنا مشتاقة لليوم دا، أنا راجعة لحضن جمهوري الغالي، ودا هيخلي الحفلة دي غير أي حفلة فاتت أو جاية، هستناكم كلكم نغني مع بعض.

 

وأعلنت شركة تذكرتى المنظمة للحفل، منذ ساعات، عبر حسابها على فيسبوك عن مفاجأة وكتبت : 10 أشخاص هيقابلوا ويتصوروا مع النجمة آمال ماهر يوم الجمعة الجاية 29 يوليو فى العلمين، كل المطلوب إنك تتصور بتذكرتك وتنزلها فى الكومنت أو على حسابك واستخدم الهاشتاج ملكة الغناء العربي، وتذكرتي آمال ماهر .. استعدوا لـ ليلة خيالية.

 

  شاهد الفيديو التالي ..  

 

 

 

تم نسخ الرابط