رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا إبراهيم يسري : شقيقي أجرى عملية قسطرة في القلب وسيخرج من المستشفى خلال يومين

هنا يسري - محمد يسري
هنا يسري - محمد يسري

شاركت هنا إبراهيم يسري، منذ قليل، ستوري عبر حسابها على إنستجرام كتبت خلالها أن شقيقها محمد يعاني من أزمة صحية نتيجة إصابته بجلطة في القلب، مطالبة متابعيها بالدعاء له بالشفاء العاجل.

 

وتواصل خبر أبيض مع هنا للاطمئنان على حالة شقيقها الصحية، وقالت في تصريح خاص : صحة محمد تحسنت بعدما أجرى عملية قسطرة عقب تعرضه لجلطة منذ يومين، حيث شعر فجأة بتعب شديد ونغزة في الصدر، ذهب على إثرها إلى المستشفى، وتابعت : كان فاكر أن ضغطه واطي لأنه أصيب برعشة واكتشف إنها جلطة وده قبل ما تعدي ساعة على تعبه، لأنه أكتر من كده كانت هتبقى كارثة وهيخرج من المستشفى بعد يومين.

 

ويذكر أن هنا يسري قد شاركت بالغناء في إحدى حلقات مسلسل الثمانية الذي عرض على شاهد Vip، ومن بطولة آسر ياسين، خالد الصاوي، ريم مصطفى، محمد علاء، فراس سعيد، محمود البزاوي، والعديد من ضيوف الشرف منهم غادة عادل، محمد ممدوح، ولارا إسكندر، ومن تأليف معالي المستشار تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت.

 

أما محمد يسري فينتظر عرض مسلسل وعد إبليس على شاهد Vip في الفترة المقبلة، ويشارك في بطولة كل من عمرو يوسف، عائشة بن أحمد، فتحي عبدالوهاب، مراد مكرم، مريم الخشت، أحمد الرافعي، وضيوف الشرف نيللي كريم ورزان مغربي، وهو من إخراج كولين توج.

 

 

تم نسخ الرابط