رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم : اتجوزت مرتين في صغري علشان استقر ودخلت المستشفى أثناء تصوير مسلسل فاتن أمل حربي

نيللي كريم
نيللي كريم

حلت نيللي كريم منذ قليل، ضيفة على برنامج AB talks الذي يقدمه أنس بوخش على يوتيوب، وكشفت عن أسرار في نشأتها وطفولتها، وبداية دخولها التمثيل، ورأيها في العديد من الأمور الأخرى. 

 

وقالت نيللي : أنا شخص لا أخرج كثيرًا، وأهتم بشغلي وأهلي، وبحب أقعد في البيت كتير لأني أقوم بأنشطة عديدة مثل التخييط والكروشيه والرسم على القواقع، واليوم الواحد لا يكفيني وأفضل هذه الهوايات عن الخروج، لكني أحب السفر والتعرف على ثقافات مختلفة والجلوس على البحر. 

 

وأضافت : لا أحب التأخير في المواعيد لأنها عدم احترام، وتزوجت 3 مرات، وتعلمت أنني يجب أن اعتمد على نفسي في كل الأحوال وأن أتحلى بالقوة حتى لو زوجي ملياردير، فيجب أن يكون لديّ مهنة وشئ أحبه، وعندما يكون الإنسان مستقر يستمر الزواج. 

 

وتابعت : عندما تكون الزوجة مستقلة ولها حياة خاصة ينجح الزواج، فلا يجب أن تترك شئ تحبه من أجل شخض آخر، ويمكن لأي شخض أن يعيش بدون شخص آخر، ولكن المشاركة في الحياة رائعة، وأنا مع أن الأولاد في سن 14 عامًا يشتغلوا في الصيف ولو أربع ساعات في اليوم، ووجهة نظره هتتغير في الصرف بدل الجلوس أمام الإنترنت طوال اليوم. 

 

وأكملت : تزوجت مرتين في صغري، والزواج استقرار وعيلة واللي مش عايز يستقر مش هيفكر في الخلفة، والمشكلة كانت في الاختيار الغلط بيننا، وعن الشئ الذي تخاف منه قالت : أخاف من المرض وعلى عائلتي وألا أكون ثقيلة على أحد، ومررت بالعديد من الصعوبات، ولا أخاف من اعتزالي التمثيل أو انطفاء الأضواء من حولي.

 

واختتمت حديثها قائلة : دخلت المستشفى مرتين وأنا بصور فاتن أمل حربي، وجالي كورونا وفجأة وقعت، وكان عندي ورم كبير في الغدة النكافية وظهر على وجهي، واكتشفت ذلك بالصدفة وأجريت عملية في أمريكا، وقالوا لي احتمال تقعدي سنة مش هتعرفي تحركي وشك.

 

 

تم نسخ الرابط