رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بعد كشف ريهام عبدالغفور عن سن ابنها .. اعرف الأعمار الحقيقية لأولاد النجمات

نيللي - أنغام - ريهام - رانيا - غادة
نيللي - أنغام - ريهام - رانيا - غادة

تصدرت ريهام عبدالغفور التريند بعد ظهورها مع عمرو أديب في برنامج الحكاية، وحديثها عن نجلها يوسف الذي يبلغ من العمر 21 عامًا ويدرس تصوير وإخراج في كندا، حيث صُدم الجمهور من عمر ابنها نظرًا لأن ملامحها مازالت صغيرة.



 

وريهام عبدالغفور ليست الفنانة الأولى التي صدمت الجمهور بصورها مع أبنائها الذين أصبحوا شبابًا بجانبهن، لدرجة لم يصدق الجمهور أن هؤلاء النجمات هن أمهات لهؤلاء الشباب، وصدمت سميرة سعيد هي الأخرى الجمهور بعد ظهورها بجانب نجلها شادي الذي يبلغ من العمر 27 عامًا.

 

أنغام هي الأخرى واحدة من الفنانات اللاتي سبب ظهور أبنائها بجانبها صدمة للجمهور، حيث أنها لديها ولدان هما عمر الذي يبلغ من العمر 24 عامًا وعبدالرحمن وسنه 16 عامًا، وهما الآن في مرحلة الشباب، أيضًا لدى رانيا يوسف هي الأخرى ابنتين هما ياسمين والتي تبلغ من العمر 22 عامًا، ونانسي وعمرها 19 عامًا وهما أيضًا في سن الشباب.

 

كذلك نيللي كريم واحدة من أبرز الفنانات اللاتي كان ظهورهن بجانب أبنائهن صدمة للجمهور بسبب أعمارهن، فلدى نيللي ولدين هما كريم وعمره 27 عام، يوسف وعمره 23 عامًا، وفتاتان هما سيليا وتبلغ من العمر 14 عام، وكندة وسنها 9 أعوام، حيث كانت أول زيجة لـ نيللي كريم وهي بعمر الـ 17 عامًا.

 

وأثار ظهور غادة عادل مؤخرًا مع ابنها الأكبر محمد أثناء احتفالها معه بعيد ميلاده، ضجة كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يبلغ من العمر حاليًا 24 عام.