رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام عبدالغفور : اتجوزت صغيرة وابني عنده 21 سنة وبيني وبين إياد نصار كيميا

وش وضهر - ريهام عبدالغفور
وش وضهر - ريهام عبدالغفور

حلت ريهام عبدالغفور ضيفةً على الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه الحكاية المذاع على قناة mbc مصر، وتحدثت عن نجاح وكواليس مسلسلها وش وضهر مع إياد نصار.

 

وقالت ريهام عبدالغفور : كنت أشعر بجمال المسلسل وذلك منذ وقت التصوير، ولكن نجاحه جاء أقوى وأكبر من توقعاتنا جميعًا، والعمل مع إياد نصار جماله لا يوصف، بيننا كيمياء حقيقية ظهرت أثناء العمل وانعكست على إعجاب الجمهور.

 

واستطردت : التصوير كان في شوارع طنطا وهذه الزيارة الأولى لي هناك، أحببت البلد ووجدت طيبة في ناسها وتحية مني لكل أهل طنطا، ومريم أبو عوف إنسانة بشكل كبير واستطاعت أن تتعامل مع كل الطبقات وإظهارها بشكل واقعي.

 

وعن أبنائها وزواجها المبكر قالت : تزوجت في سن صغيرة، وقالت ممازحة، كان عمري 12 عامًا، ولدي ولدين يوسف وفاروق، يوسف يدرس تصوير وإخراج في كندا وعمره 21 عامًا، أما فاروق فعمره 10 سنوات.

 

وتابعت : في البداية لم يكن يوسف مهتماً بالمجال الفني ولكنه أراد أن يخوض التجربة فوقع في حب الفن والتصوير، وطلب منه عمل فيلم قصير كي يقبل بالجامعة، وعرضت عليه أن أشارك معه في التمثيل ولكنه رفض، ولكن زوجي مثل في الفيلم برغم أنه بعيد تمامًا عن مجال التمثيل.

 

 

تم نسخ الرابط