رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين عبدالوهاب فى بلاغها ضد والد حسام حبيب : شهر بيا واتهمني بالكدب والغرور وأساء لسمعتي

شيرين ـ والد حسام
شيرين ـ والد حسام حبيب

تقدمت شيرين عبدالوهاب، ببلاغين للنائب العام، المستشار حمادة الصاوي، ضد حسين حبيب، والد حسام حبيب، بعدما أساء لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وجاء نص البلاغ الأول : قام المشكو في حقه والد المدعو حسام حبيب بعد تطليق ابنه للشاكية وبخصوص المشاكل التي تعرضت لها مؤخرًا قام بالرد على تعليق منشور على فيس بوك، خاص بحساب سيدة تدعى انتصار أحمد، والتي كتبت منشورًا موجه لحسين حبيب، وقالت له حضرتك بتقول موضوع الفندق، وخلي الطابق مستور هي قالت إن حصل مشكلة في الفندق وكان عايز يطلقها وأنها دخلت الغرفة وحلقت شعرها وقالت إنه كان بيضربها ويسحلها على الأرض هل كل هذا الكلام إفتراء؟

 

وتابع البلاغ : قام المشكو في حقه بالرد على ذلك البوست بألفاظ وبالتلميح مما يسيئ شخص الشاكية حيث قرر، قائلًا : أولا هي مكانتش نزيلة في الفندق وكانت غايبة عن البيت لا ولادها ولا أهلها ولا جوزها يعرفوا هي فين، ولما عرف مكانها ليه ضربها وسحلها من شعرها وبينزلها بقميص النوم، وبتقول كان يطلقني، يقولي أنت طالق، مفسرتش ليه كل ده مع إنها بتتكلم عن إنسان بطبعة عاقل وهادي.

 

 وأضاف البلاغ : ثم قام المشكو في حقه بكتابة المنشور على حسابه الشخصي المتضمن ألفاظ وتلميحات تسيئ لسمعتها ولشخصها ولأهلها وتؤدي إلى احتقارها عند أهل وطنها ولو صدقت الصورة التي وصفها في ذلك المنشور، تلك الألفاظ يعاقب عليها القانون ومن شأنها الإساءة إلى سمعة الشاكية وتحقيرها لدى ذويها.

 

وجاء فى تفاصيل البلاغ الثاني، أن حسين حبيب سب شيرين عبدالوهاب على مواقع التواصل الاجتماعي وقال عنها : كدابة ومغرورة وجبارة وتنم على الناس، وهذه جرائم يعاقب عليها القانون ومن شأنها الإساءة إلى سمعة الشاكية وتحقيرها لدى ذويها.

 

 

تم نسخ الرابط