رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ولاد رزق وجراند أوتيل وظرف أسود وكدبة كل يوم ونيران صديقة .. 6 أعمال فنية جمعت عمرو يوسف ومحمد ممدوح قبل فيلم شقو

محمد ممدوح وعمرو
محمد ممدوح وعمرو يوسف

بدأ صناع فيلم شقو مؤخرًا تصوير العمل، وهو من بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح، ويدور في إطار أكشن تشويقي، والعمل من تأليف وسام صبري إخراج كريم السبكي، وإنتاج أحمد السبكي.

 

وقد اجتمع الثنائي عمرو وممدوح في أكثر من عمل فني قبل فيلم شقو، والبداية كانت بمسلسل نيران صديقة الذي عرض في رمضان 2013، حيث شاركا في بطولته مع منة شلبي، رانيا يوسف، كندة علوش، وظافر العابدين، من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج خالد مرعي. 

 

وكرر الثنائي التعاون في الموسم الرمضاني 2015 بمسلسل ظرف أسود، حيث شارك محمد ممدوح في بطولته مع عمرو يوسف، درة، صلاح عبدالله، وإنجي المقدم، ومن تأليف وإخراج أحمد مدحت. 

 

وفي نفس العام أيضًا، اجتمع الثنائي في السينما بفيلم ولاد رزق الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، ومن بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، محمد ممدوح، أحمد داوود، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، وسيد رجب، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان. 

 

كما اجتمع عمرو وممدوح في فيلم كدبة كل يوم، الذي عرض في 2016، وشارك في بطولته درة، دينا الشربيني، شيرين رضا، بيومي فؤاد، وكريم قاسم، وعدد من ضيوف الشرف منهم فاروق الفيشاوي، سلوى عثمان، وليلى عز العرب، من تأليف هشام منصور وشريف الألفي، وإخراج خالد الحلفاوي. 

 

أيضا تعاونا سويًا في رمضان 2016 في مسلسل جراند أوتيل، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقتها، وشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم عمرو يوسف، محمد ممدوح، أحمد داود، دينا الشربيني، أمينة خليل، سوسن بدر، أنوشكا، شيرين، وندى موسى، والعمل من تأليف تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

فيما كان فيلم ولاد رزق 2 آخر عمل فني جمع بين عمرو يوسف ومحمد ممدوح في 2019، ومن المقرر بدء التحضير لـ ولاد رزق 3، في الفترة المقبلة عند انتهاء المخرج طارق العريان من تصوير فيلمه البلدوزر من بطولة أحمد العوضي.  

 

 

تم نسخ الرابط