رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية للي لـ محمد منير تحقق أول مليون مشاهدة على يوتيوب بعد 4 أيام على طرحها

محمد منير
محمد منير

طرح الكينج محمد منير منذ أيام أحدث أغانيه للي على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات وألحان أكرم حسني في أول تعاون موسيقي بينهما، حيث سبق وصرح أكرم أنه كان يحلم بهذه التجربة وسعيد جدا بها.

 

ولاقت أغنية للي العديد من ردود الأفعال الإيجابية لدى جمهور ومحبي الكينج، ووصلت مشاهداتها إلى أكثر من مليون ونصف على يوتيوب بعد 4 أيام على طرحها، والأغنية من توزيع أمير محروس، إنتاج شركة ايديولوجي والفيديو كليب من إخراج مريم الباجوري. 

 

 وظهر خلال الكليب 8 أشخاص من المنايرة وهم يشبهون الكينج في الشكل بالإضافة لتقليدهم لطريقته في الغناء وحركاته المشهورة، كما رصد الكليب مشاهد من مسيرة الكينج الفنية الطويلة، وظهر صديقه الراحل الملحن الألماني رومان بونجا.

 

جدير بالذكر أن منير أحيا حفلًا ضخمًا منذ أيام على شاطئ جولدن جويل بمنطقة سيدي جابر في الإسكندرية، حيث يعد هذا الحفل عودة الكينج إلى إحياء الحفلات في الإسكندرية بعد غياب 10 سنوات.

 

أما أكرم حسني فكان آخر أعماله الفنية مسلسل مكتوب عليا الذي خاض به السباق الرمضاني الماضي 2022، وشاركه البطولة هنادي مهنا، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، وإسماعيل فرغلي، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي. 

 

 

تم نسخ الرابط