رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

من أبو حفيظة إلي أغنية للي مع الكينج محمد منير .. ملف أزمات أكرم حسني

أكرم حسني
أكرم حسني

أثارت أزمة أغنية للي للكينج محمد منير، جدلًا واسعًا في الساعات الأخيرة، حيث اتهم الشاعر عادل صابر مؤلف وملحن الأغنية أكرم حسني بسرقته للكلمات وهدده باللجوء للقضاء، كما اتهم الملحن محمود المنسي أكرم بسرقة ألحان أغنيته ولد الهلالية التي صدرت في 2017، وهو ما تسبب في حذفها من على موقع يوتيوب بعد أيام قليلة من طرحها.

 

وليست هذه الأزمة هي الأولى لـ أكرم حسني في مسيرته الفنية، حيث واجه أكرم اتهامًا منذ بضعة أشهر بسرقة ألحان أغنيته ستو أنا التي حققت نجاحًا كبيرًا من الأغنية الأمريكية الشهيرة Sugar Daddy التي غنتها كيفين هيربي، قبل أن يخرج ملحن الأغنية أحمد وحيد في تصريحات صحفية ويؤكد أن الأنغام متشابهة بين الأغنيتين مما يعد توارد أفكار وارد حدوثه في الغناء. 

 

كما واجه أكرم أزمة في بدايته حين تعرض للعديد من الاتهامات بشأن استغلاله لشباب ورشة الكتابة ببرنامجه الشهير أبو حفيظة، ونسب النجاح لنفسه فقط، حيث وصفه البعض بـالديكتاتور، وخرج أكرم في تصريحات رافضا هذا الوصف وأكد أنه كان يتخذ القرارات بشأن البرنامج بنفسه لأنه المسؤول عنه، والدليل على النجاح أن أكثر من عضو في ورشة البرنامج أصبح يحقق نجاحات على الساحة الفنية ومنهم عمرو وهبة.

 

وفي السينما توقف فيلمه الأوضة الضلمة الصغيرة في 2019، والذي كان من المقرر أن يشارك في بطولته نور اللبنانية، بعد تصوير 3 أيام فقط منه. 

 

كما تعرض فيلمه العميل صفر للتوقف لفترة طويلة، بعد أن بدأ تصويره في سبتمبر 2020، وتعرض لموجة من التأجيلات والأزمات أدت إلى توقفه إلى أجل غير مسمى دون إبداء أسباب من صناعه، ويشارك أكرم في بطولته نيللي كريم، بيومي فؤاد، لبلبة، ومحمد علاء، ومن إخراج محمد سامي. 

 

 

تم نسخ الرابط