رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو وتامر وحماقي وروبي وهيفاء .. ثمن نجوم الغناء فى الساحل الشمالي هذا الصيف

تامر حسني - روبي
تامر حسني - روبي - عمرو دياب - هيفاء - محمد حماقي

يحرص نجوم الطرب في مصر والوطن العربي على إحياء الحفلات الغنائية في الموسم الصيفي، وتقديم أبرز وأحدث أغانيهم في هذه الفترة، ولكن تتباين أسعار تذاكر حفل كل منهم لأسباب متعلقة بشركات التنظيم وأماكن هذه الحفلات والخدمات المقدمة خلال الحفل.  

 

وأحيا الهضبة عمرو دياب حفله الأخير منذ أسبوعين بمدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي بحضور ضخم من محبي الهضبة وعدد من نجوم الفن، منهم محمد لطفي وبشرى، وترواحت أسعار التذاكر وقتها من 1250 جنيهًا حتى 10 آلاف جنيه حسب كل فئة. 

 

كذلك أحيا تامر حسني حفل بالعلمين الجديدة في الساحل الشمالي، احتفالا بإطلاق ألبومه عشأنجي، حيث قدم أغاني الألبوم للمرة الأولى أمام حضور جماهيري ضخم، كما صعدت هنا الزاهد إلى المسرح رفقة تامر، وجاءت أسعار التذاكر بين 500 جنيه حتى 3500 جنيه حسب كل فئة.  

 

أيضا أحيا محمد حماقي حفلا على شاطئ بلايا بالساحل الشمالي بحضور عدد من أبناء وأقارب نجوم الفن والمشاهيير منهم أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني، وترواحت أسعار الحفل بين 700 و1200 جنيه. 

 

فيما تستعد هيفاء وهبي لإحياء حفل كبير بالعلمين يوم الجمعة المقبل، تغنى خلاله باقة من أشهر أغانيها القديمة والحديثة، وتنقسم أسعار تذاكر الحفل إلى أربع فئات الأولى بـ 950 جنيه، والثانية عبارة عن طاولة لأربعة أفراد فقط بـ 8000 جنيه، والثالثة طاولة لـ 6 أفراد وتشمل وجبة عشاء بـ 15 ألف جنيه، أما الرابعة فهي عبارة عن طاولة Vip لـ 8 أفراد بـ 35 ألف جنيه. 

 

وأجلت روبي حفلها بالساحل الشمالي من يوم 29 يوليو الجاري إلى 12 أغسطس المقبل، وتنقسم أسعار التذاكر إلى 8 فئات للحضور العادي، و8 فئات أخرى للحضور على طاولة، وتتراوح الأسعار ما بين 650 جنيه حتى 52500 جنيه.  

 

 

تم نسخ الرابط