رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. Nope يتصدر في أول يوم عرض وThor ثانيا وتوم كروز يقترب من مليار وربع مليار دولار

بوكس أوفيس هوليوود
بوكس أوفيس هوليوود

تصدر فيلم Nope شباك التذاكر العالمي بالأمس في أول ليلة عرض، بإيرادات تجاوزت 19 مليون ونصف مليون دولار.

 

وينتمي العمل إلى نوعية أفلام الرعب والغموض والخيال العلمي حول اكتشاف سكان وادي متطرف ومنعزل بولاية كاليفورنيا أمر مفزع وغريب يدخلهم في صراعات عديدة خلال الأحداث، والفيلم بطولة دانيال كالويا، كيكي بالمر، براندون بيريا، ومايكل وينكوت، ومن تأليف وإخراج جوردان بيل.

 

فيما تراجع إلى المركز الثاني فيلم Thor: Love and Thunder بإيرادات أمس اقتربت من 6 ملايين و400 ألف دولار، ليتجاوز إجمالي إيراداته 526 مليون دولار في 18 يوم عرض.

 

ويمثل العمل الجزء الرابع من سلسلة أفلام Thor التي تتناول شخصية البطل الخارق ثور الذي يواجه الشر في العالم ويحاول القضاء عليه، والعمل من بطولة كريس هيمسورث، كريستيان بيل، ناتالي بورتمان، وكريس برات، من تأليف وإخراج  تايكا وايتيتي، وإنتاج شركة مارفال. 

 

وفي المركز الثالث جاء فيلم  Minions: The Rise of Gru لـ فان دام، والذي حقق بالأمس إيرادات أكثر من 5 ملايين دولار، ليقترب إجمالي إيراداته من 560 مليون دولار عالميا في أكثر من 3 أسابيع عرض، وينتمي الفيلم إلى نوعية أعمال الرسوم المتحركة ويدور في إطار كوميدي بتقنية 3D، وهو من بطولة جان كلود فان دام.

 

واستمر فيلم  Top Gun: Maverick لـ توم كروز في التراجع في الترتيب حيث حل خامسا بالأمس بإيرادات أكثر من 2 مليون و740 ألف دولار ، ووصل إجمالي إيراداته بذلك إلى أكثر من مليار و248 مليون دولار عالميا في أقل من شهرين عرض.

 

والعمل بطولة توم كروز، مايلز تيلر، جنيفر كونيلي، جون هام، وجلين باول، وإخراج جوزيف كوزينسكي، ويدور في إطار أكشن تشويقي.

 

 

تم نسخ الرابط