رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تامر حسنى يحجز 4 مراكز في قائمة الأكثر استماعا على يوتيوب بـ عشأنجى وهدلعنى وبعد مؤقت وحبيتها يا ناس

تامر حسني
تامر حسني

طرح تامر حسني في الفترة الأخيرة عددا من الأغاني بالتزامن مع عرض فيلمه بحبك في السينمات ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، قبل أن يطرح تامر ألبومه الجديد كاملا أمس الأول عبر يوتيوب. 

 

ودخل تامر حسني قائمة الأكثر استماعا على يوتيوب بـ 4 أغاني دفعة واحدة، وهي أغنية عشأنجي التي تقترب من مليون ونصف مشاهدة في أقل من 48 ساعة على طرحها على طريقة الفيديو كليب، كذلك حبتها يا ناس من فيلم بحبك والتي تجاوزت 7 ملايين مشاهدة في 9 أيام.

 

كما دخلت أغنية بعد مؤقت القائمة وحققت 322 ألف مشاهدة في أقل من 48 ساعة على طرحها، بالإضافة إلى أغينة هدلعني من فيلم بحبك والتي تجاوزت 18 مليون مشاهدة بعد 18 يوما على طرحها. 

 

جدير الذكر أن تامر أحيا حفلا غنائيا ضخما أول أمس الجمعة بمدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي احتفالا بألبومه عشأنجي، حيث قدم أغاني الألبوم بالإضافة إلى عدد من أغانيه البارزة التي تعلق بها الجمهور، كما شهد الحفل حضور هنا الزاهد التي صعدت إلى المسرح ورقصت رفقة تامر وسط تفاعل وتشجيع من الجمهور. 

 

ومن ناحية أخرى، يحقق حاليا تامر حسني نجاحا كبيرا في السينمات بفيلمه الأخير بحبك الذي يحقق إيرادات عالية على مستوى شباك التذاكر، وتشاركه في بطولته هنا الزاهد مع حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، أحمد عزمي، تميم عبده، شهد الشاطر، وفرح كمال، والعمل من تأليف وإخراج تامر حسني. 

 

 

 

تم نسخ الرابط