رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

برومو فيلم تسليم أهالي لـ دنيا سمير غانم وهشام ماجد يتجاوز 2 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة

هشام ودنيا
هشام ودنيا

طرحت الشركة المنتجة لفيلم تسليم أهالي منذ ساعات، البرومو التشويقي للعمل، الذي يقوم ببطولته دنيا سمير غانم وهشام ماجد، والمقرر طرحه في 3 أغسطس المقبل ضمن سباق أفلام الموسم الصيفي. 

 

وحقق البرومو أكثر من 2 مليون مشاهدة عبر مختلف منصات السوشيال ميديا وصفحات أبطال وصناع الفيلم، واحتوى على العديد من المشاهد الكوميدية والمواقف التي تجمع بين الزوجين دنيا سمير غانم وهشام ماجد ضمن أحداث العمل، كما شهد البرومو أغنية للثنائي دنيا وهشام. 

 

وتدور أحداث العمل حول قصة الزوجين عمر وزاهية حيث يجسد هشام شخصية عمر، فيما تلعب دنيا شخصية زاهية، ويحلم الزوج الذي يعمل طبيب بشري بالهجرة إلى كندا، وتتوالى الأحداث لتظهر لوسي وتطارد الزوجين بسبب حبها الشديد لـ هشام ماجد، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

 

وقد تعرض الفيلم لموجة من التأجيلات بسبب تشفي فيروس كورونا ووفاة النجمين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، مما أدى إلى ابتعاد دنيا عن الساحة الفنية لفترة طويلة، ويشهد العمل آخر ظهور فني لـ دلال عبدالعزيز، حيث انتهت من تصويره قبل رحيلها العام الماضي. 

 

فيلم تسليم أهالي بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، لوسي، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، وعمرو وهبة، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيكو، محمد ممدوح، وأحمد فتحي، والعمل من تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي، إنتاج هشام جمال، ويعد أول بطولة مطلقة لـ دنيا سمير غانم في السينما.

 

 

تم نسخ الرابط