رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

« قرعة الدوري» .. وعود زائفة وأسئلة ليس لها إجابة

الأهلي والمصري
الأهلي والمصري

انتهت مراسم حفل قرعة الدوري للموسم الجديد، لتترك العديد من الأسئلة التي لم نجد إجابة عليها، ومعها العديد من الوعود التي أصدرها سابقا رئيس اتحاد الكرة عمرو الجنايني ولم يتم تنفيذها مطلقا خلال هذا الحفل.

الدوري الإنجليزي

الجنايني أكد أكثر من مرة أن قرعة الدوري الممتاز للموسم الجديد، ستكون محددة بالمواعيد والتواريخ مثل الدوري الإنجليزي تماما، لكن هذا لم يحدث علي الإطلاق، القرعة بدأت وانتهت دون تحديد أي موعد لأي مباراة في المسابقة.

 

حضور الجمهور

عمرو الجنايني أكد جازما فى وقت سابق أن بطولة الدوري الموسم المقبل ستكون بحضور جماهيري، ولم يتم التطرق مطلقا لهذا الموضوع قبل أو بعد مراسم إجراء القرعة.

 

الملاعب

أثناء القرعة أكد رئيس لجنة المسابقات أنه تم مراعاة ألا يلعب ناديين يتشاركان في نفس الملعب فى التوقيت ذاته، لكن الغريب أنه لم يتم تحديد الملاعب أصلا قبل القرعة، وحتي هذه اللحظة لا يعرف مثلا الأهلي أو الزمالك هوية الملاعب التي سوف تستضيف مبارياتهما في الدوري.

 

بورسعيد

هل سيلعب المصري علي ملعب بورسعيد؟ وهل سيذهب الأهلي بعد غياب 7 سنوات للعب مرة أخري في ملعب بورسعيد أو حتي بملعب الإسماعيلية؟ لا توجد إجابة.

 

البطولة العربية

لم يذكر ممثل لجنة المسابقات أي شيء عن الفرق التي تشارك في البطولة العربية وهي الاتحاد السكندري والإسماعيلي، اكتفي فقط بأنه سيتم إعطاء مساحة زمنية قدرها 3 أيام للفرق التي تشارك في بطولتي إفريقيا عند اللعب في مصر، و4 أيام عند اللعب خارج مصر، لكن ماذا عن ممثلينا في البطولة العربية، وهل سيتم تأجيل مباريات لهما في حالة مواجهة الفرق التي تشارك في إفريقيا؟ بالطبع لا توجد إجابة.

 

تم نسخ الرابط