رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالصور .. رقصة تامر حسني وهنا الزاهد في العلمين الجديدة احتفالًا بنجاح فيلمهما بحبك

تامر حسني
تامر حسني

أحيا تامر حسني أمس الجمعة 22 يوليو حفلًا ضخمًا بمدينة العلمين الجديدة، وكان الجمهور قد احتشد بشكل كبير قبل ساعات من بدء الحفل وبدأ بترديد أغانيه قبل ظهوره على المسرح.



 

فيما نفذت تذاكر الحفل منذ عدة أيام فور طرحها للجمهور، وغنى تامر حسني للمرة الأولى أغاني ألبومه الجديد عشأنجي على المسرح مشاركًا جمهوره الاحتفال بألبومه المنتظر، كما صعدت هنا الزاهد إلى المسرح واحتفلت مع تامر وجمهوره بنجاح فيلمهما الأخير بحبك.

 

كما غنى تامر مجموعة كبيرة من أغنياته مزج خلالها بين القديم الذي ارتبط به الجمهور، والجديد من ألبومه عشأنجني وردد الجمهور معه كل الأغاني، وأنهى الحفل بأغنية حبيتها يا ناس.

 

وكان قد طرح منذ ساعات أغنية سوحنا وهي ضمن ألبوم عشأنجي، والأغنية من كلمات محمد عاطف وألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبدالمنعم.

 

يذكر أنه يُعرض لتامر حاليًا بالسينمات فيلم بحبك، وهو من بطولته مع هنا الزاهد، حمدي الميرغني، مدحت إسماعيل، هدى المفتي، الفيلم من تأليفه وإخراجه، إنتاج حسام حسني، تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي رومانسي، حول رجل يقع في حب فتاتين تبعده الظروف عن الأولى والتي تعود في وقت كان يستعد فيه للارتباط بالثانية، وتتوالى الأحداث.