رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني شنودة : حسن شاكوش عالمي وشيرين بتفكرني بـ خضرة محمد خضر وأنغام كلاس

خبر ابيض

حل الملحن الكبير هاني شنودة أمس الجمعة، ضيفًا على الإعلامية إيمان أبو طالب ببرنامجها بالخط العريض، المذاع على قناة الحياة، وكشف عن رأيه في العديد من نجوم الطرب في مصر.

 

وعن المقارنة بين أحمد عدوية وويجز قال شنودة : كل منهما نستطيع تقييمه في زمنه، لا نستطيع أن نقيم عدوية أثناء غيابه في هذا الزمن بسبب حالته المرضية، ولكن نقيمه في زمنه الماضي، أما ويجز فهو ناجح في زمنه أيضًا والزمن هو المقياس.

 

وعن تامر حسني، تابع : أحمل له كل إعجاب لأنه يكتب كلمات أغانيه ويلحنها ويعلم جيدًا كيف يسير على طريق النجاح، وعن هاني شاكر قال : هو أمير الطرب ونقيبنا، لو اتكلمت يرفدوني من النقابة، وبيننا معزّة ومودّة شديدة.

 

وأضاف : حسن شاكوش ناجح جدًا وبنت الجيران كسرت الدنيا في العالم كله مش في مصر بس، دا عالمي شئنا أم أبينا، هذا واقع، هو عدى خلاص أما وائل الفشني فأمامه خطوة ليصل إلى العالمية وما يعرقل طريقه للعالمية هو أن صوته رائع ويعرف كيف يغني وهذا يمنعه من أن يكون أبسط مثل شاكوش أي يحتاج لفك الفرامل.

 

وعن شيرين عبدالوهاب قال : تذكرني بـ خضرة محمد خضر وفي أغنية لها وضعت في اللحن ملاعيب شيحة، وهي أستاذة غناء وإيقاع، ولابد أن تظل على طريق آه يا ليل، ولكن أنغام كلاس، تغني الغناء المصري التقليدي كما أنزل، وأحيانًا أشعر أني أود التلحين لـ أنغام، وأحب أن أقول لـ محمد منير : أنت مقصر في حق صحتك.

 

 

تم نسخ الرابط