رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد مكي ومحمد رمضان ومحمد سعد وشيكو ومصطفى شعبان .. نجوم يعودون إلى السينما بعد غياب سنوات

شيكو - مصطفي شعبان
شيكو - مصطفي شعبان - محمد رمضان - أحمد مكي - محمد سعد

تشهد الفترة المقبلة عودة عدد من نجوم الفن إلى السينما من جديد بعد غياب لسنوات، حيث اكتفى الكثير منهم بتقديم أعمال فنية أخرى بعيدا عن الأفلام أو الظهور كضيوف شرف في أفلام نجوم آخرين. 

 

ويعد أحمد مكي من أبرز العائدين إلى السينما، حيث كشف خبر أبيض منذ أيام عن تعاقد مكي على بطولة فيلم جديد من إنتاج إسعاد يونس يمثل عودته للسينما بعد غيابه لـ 9 سنوات حين قدم فيلم سمير أبو النيل في 2013.

 

كذلك يعود محمد رمضان إلى السينما بعد أن اكتفي في السنوات الثلاثة الأخيرة بتقديم مسلسلات في الموسم الرمضاني.

 

ويستعد رمضان لبدء تصوير فيلمه الجديد عالزيرو في أغسطس المقبل، من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل

 

نفس الأمر لـ محمد سعد الذي سيعود إلى السينما بعد غياب 3 سنوات، حيث قدم فيلمي الكنز 2 ومحمد حسين في 2019، ويواصل سعد في الفترة الحالية تحضيراته لفيلمه الجديد من إخراج محمد سامي وإنتاج أحمد السبكي. 

 

أيضا شيكو اكتفى في الأربع سنوات الأخيرة بتقديم مسلسل اللعبة الذي عُرض منه 3 أجزاء، كما ظهر كضيف شرف في أكثر من عمل فني، ويعود شيكو إلى السينما بفيلم كوميدي جديد بعنوان ابن الحاج أحمد من إخراج معتز التوني.  

 

وأعلن مصطفى شعبان عن عودته للسينما بعد غياب 12 عاما حين قدم فيلم الوتر في 2010، ويواصل شعبان تحضيراته لفيلمه الجديد، اللي سرق حاجة يرجعها، من إخراج مجدي الهواري، ويدور في إطار كوميدي رومانسي، ومن المقرر أن تكون بطلته نجمة أجنبية، وسيتم تصويره في أكثر من دولة أوروبية على أن يعرض في العام القادم 2023.

 

 

تم نسخ الرابط