رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس .. كيرة والجن يحصد 78 مليون جنيه وتامر حسني ومحمد إمام يجمعان 62 مليون

تامر حسني - كريم
تامر حسني - كريم عبدالعزيز وأحمد عز - محمد إمام

شهدت السينما عودة الأرقام العالية في إيرادات شباك التذاكر في الآونة الأخيرة، خاصة مع عرض أفلام عيد الأضحى، كيرة والجن من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز، بحبك لـ تامر حسني، وعمهم لـ محمد إمام

 

وحقق كيرة والجن بالأمس إيرادات مليون و500 ألف جنيه، ليتجاوز إجمالي إيراداته 78 مليون جنيه في 3 أسابيع على طرحه، والعمل ينتمي إلى نوعية الأفلام التاريخية حيث يسرد قصص أبطال منسيين في النضال ضد الاحتلال البريطاني لمصر وعلى رأسهم أحمد كيرة وعبدالقادر الجن ودولت فهمي، وهو مأخوذ عن رواية 1919 لـ أحمد مراد. 

 

الفيلم بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، أحمد كمال، سلوى عثمان، رزان جمال، علي قاسم، لارا أسكندر، وضيوف الشرف إياد نصار وروبي، من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد. 

 

فيما حل ثانيا فيلم بحبك لـ تامر حسني بإيرادات أمس 920 ألف جنيه، ليتقترب إجمالي إيراداته من 34 مليون جنيه في أسبوعين عرض، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي حول صراع يعيشه شاب يخوض قصتي حب في الوقت نفسه مما يجعله في صعوبة من قراراه في اختيار واحدة منهما. 

 

فيلم بحبك بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، مدحت تيخا، تميم عبده، شهد الشاطر، وفرح كمال، من تأليف وإخراج تامر حسني، وإنتاج سينرچي أحمد بدوي، و T H برودكشن حسام حسني، وسكاي ليميت أحمد الدسوقي. 

 

وفي المركز الثالث جاء فيلم عمهم بإيرادات أمس أكثر من 800 ألف جنيه، ليصل الإجمالي إلى 28 مليون جنيه في أسبوعين عرض، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي حول الملاكم سلطان الذي يدخل في صراعات عديدة خاصة بعد اكتشافه مطبعة لتزوير النقود مما يسبب له العديد من الأزمات. 

 

فيلم عمهم من بطولة محمد إمام، محمد سلام، هدى المفتي، أيتن عامر، محمد ثروت، سيد رجب، باسم سمرة، ومحمد لطفي، أحمد خالد صالح، والشحات مبروك، ومن تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي، إشراف على الإنتاج كريم السبكي، وإنتاج أحمد السبكي.

 

 

تم نسخ الرابط