رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رانيا يوسف وسمية الخشاب وعلا غانم وإيمان العاصي .. فنانات تعرضن للضرب من أزواجهن قبل شيرين عبدالوهاب

رانيا يوسف - سمية
رانيا يوسف - سمية الخشاب - شيرين عبدالوهاب - إيمان العاصي -

تصدرت شيرين عبدالوهاب محرك البحث جوجل وتريندات السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة بعد مداخلتها الهاتفية لبرنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه لميس الحديدي عبر قناة ON، حيث شنت شيرين هجوما على طليقها حسام حبيب واتهمته بضربها وتوجيه الشتائم إليها خلال فترة زواجهما. 

 

شيرين عبدالوهاب لم تكن الفنانة الأولى التي تخرج عن صمتها وتكشف كواليس خلافها مع زوجها، حيث سبقتها أكثر من نجمة اتهمت زوجها بالضرب والمعاملة السيئة، ومنهن رانيا يوسف التي حررت محضرا في 2011 تتهم فيه طليقها المنتج محمد مختار بإهانتها وضربها مما تسبب في العديد من الإصابات الجسدية التي لحقت بها، وسرعان ما وقع الطلاق بين رانيا ومختار في نفس العام. 

 

أيضا سمية الخشاب كشفت عن تعرضها للضرب من طليقها أحمد سعد، حيث أكدت أنه شرع في قتلها وتسبب في إصابتها بعاهة مستديمة عن طريق ضربها على ظهرها، ما تسبب في استئصال للطحال.

 

كذلك اتهمت علا غانم طليقها الثاني أحمد المسلمي بضربها أكثر من مرة، آخرها أمام بناتها  مما تسبب في أزمة نفسية لبناتها لذلك لم تستمر الزيجة بعد هذا الموقف وانفصلت عنه بعد 7 شهور زواج. 

 

فيما كشفت إيمان العاصي أنها تعرضت للضرب من طليقها رجل الأعمال نبيل زانوسي، لإجبارها على التنازل عن منزلهما وحقوقها من أجل طلاقها، حيث طلبت إيمان الطلاق منه بعد اكتشاف خداعه لها حين أخبرها أنه مدير إحدى الشركات الكبرى للأجهزة الكهربائية في حين أنه لا يملك سوى مركز صيانة، وأنه استغل اسمها في عالم الأعمال، ولم تستمر الزيجة سوى 4 أشهر. 

 

 

تم نسخ الرابط