رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم Jurassic World يقترب من تحقيق مليار دولار إيرادات حول العالم

Jurassic World
Jurassic World

طُرح فيلم Jurassic World: Dominion في دور العرض حول العالم في 10 يونيو الماضي، وحقق العمل نجاحا كبيرا في شباك التذاكر، ونال العديد من ردود الأفعال الإيجابية في هوليوود ومختلف دول العالم. 

 

ووصلت إيرادات Jurassic World: Dominion إلى أكثر من 903 ملايين دولار عالميا، مما يجعله قريبا من بلوغ المليار دولار في الفترة المقبلة، وانقسمت أرقامه إلى أكثر من 360 مليون دولار في أمريكا وأكثر من 543 مليون دولار في شباك التذاكر حول العالم.

 

وينتمي العمل إلى نوعية أفلام الخيال العلمي، وتدور أحداثه حول فشل السيطرة على عالم الديناصورات حيث تنجح في التحرر مما يشكل خطرا كبيرا على العالم وتصبح الحيوانات على قيد الحياة مع البشر، مما يعيد تشكيل المستقبل في إطار من المغامرة والأكشن والخيال.   

 

ويظهر كريس برات بطل العمل والذي يشارك في Jurassic Park للمرة الثالثة بصفته حارس اللعبة الذي تحول إلى بطل أوين جرادي، وتشير العديد من الأنباء إلى إمكانية تقديم موسم رابع من سلسلة أفلام Jurassic Park في الفترة المقبلة. 

 

فيلم Jurassic World: Dominion من بطولة كريس برات، برايس دالاس هوارد، لورا ديرن، سام نيل، جيف جولدبلوم، وبي دي وونج، من تأليف إميلي كارمايكل، ديريك كونولي، كولين تريفورو، ومايكل كرايتون، وإخراج كولين تريفورو، وإنتاج Universal Pictures. 

 

 

تم نسخ الرابط