رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

درة : زوجي خاف مني لما اتفرج على فيلم جدران وعملت أدوار كتير بدون ميكب

درة
درة

حلت درة، منذ قليل، ضيفة على برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي، المذاع على قناة ON، وتحدثت خلاله عن كواليس فيلمها الأخير جدران الذي عرض الخميس الماضي عبر منصة Watch it، كما كشفت عن رأيها في العديد من الأمور في الحياة.

 

وقالت درة : أستمتع بتقديم أدوار متنوعة سواء في السينما أو الدراما، وأدوار الرعب لم أقدمها سوى مرتين الأولى كانت في مسلسل الشارع اللي ورانا في عام 2018، والثانية في فيلمي الأخير جدران، والفارق بينهما أن المسلسل اعتمد على الخيال لكن الفيلم له قصة واقعية ولها ماضي تسبب في تطور الأحداث. 

 

واستكملت : فيلم جدران له رسالة وقصة رائعة، ولم نعتمد على أية مؤثرات بصرية بل الأداء التمثيلي فقط والنظرات المتبادلة خلال المشاهد، والدور أتعبني جدًا واعتمدت على الانفعالات الداخلية وهذه النوعية من الأعمال مرهقة جدًا. 

 

وأضافت : الأم منبع الحنان وأقابل أمي كل فترة في تونس دون ترتيب مسبق بسبب انشغالي، وشخصية ليلى التي قدمتها في الفيلم تفقد والدتها خلال الأحداث مما يشعرها بحزن شديد لأنها لم تتوقع رحيلها مما يساهم في تطور الأزمة الدرامية. 

 

وأردفت : لم أشعر بالخوف وأنا أقدم دور ليلى لأني أنا من أخيف في الفيلم، والبيت الذي صورنا به كان حقيقيًا بدون ديكور مصنوع، واندمجت في الشخصية كثيرًا، وتابعت : هاني جوزي خاف مني لما اتفرج على الفيلم، واندمجت في الشخصية، وعملت أدوار كتير قبل كده بدون ميكب علشان تكون واقعية. 

 

 

تم نسخ الرابط