رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شهيرة عن المخرج عاطف سالم في ذكرى ميلاده : مازلت أزور قبره وأقرأ له القرآن

شهيرة - عاطف سالم
شهيرة - عاطف سالم

تحل اليوم 23 يوليو، ذكرى ميلاد المخرج عاطف سالم، والذي ولد في مثل هذا اليوم من عام 1921، وأعطى عمره للفن، حتى أصبح اسمه علامة جودة لأي عمل قدمه، واليوم تتحدث عنه الفنانة شهيرة.

 

وقالت شهيرة في تصريح خاص : أستاذ عاطف كان أبينا فنيًا، عملت معه عملين وعمل معه محمود ياسين معظم أعماله، هو لم يكن اجتماعيًا أي أنه لا يبادر بالتقرب من أحد، ولكنه كان يقابل الاجتماعيات بصدر رحب ويكون ودودًا مع من يشعر بحبه له.

 

وتابعت : قبر عاطف سالم بجوار قبر محمود رحمة الله عليهما، وحتى الآن كلما زرت قبر محمود أزور قبر أستاذ عاطف وأقرأ لهما القرآن، هو غول إخراج ولا يمكن أن نقيمه فنيًا هو غني عن ذلك، أيقونة من أيقونات السينما المصرية وأعماله تتحدث عن إبداعاته.

 

وأضافت : أذكر له أنه أعطاني الفرصة أن أقف أمام القدير رشدي أباظة وكان حينها كبيرًا في السن، فكانت بالنسبة لي فرصة لا تعوض، في فيلم ضاع العمر يا ولدي وكنت حينها في بداياتي وأقف أمام عمالقة فكنت أهاب الموقف وكل مشهد أريد أن أعيده فيقول لي : أدائك كويس وأنا عينك في الاستوديو متقلقيش، وعن هذا الفليم حصلت على جائزة أحسن ممثلة من الدولة وكان هو سبب في ذلك.

 

وأنهت قائلةً : هذا بخلاف براعته في التعامل مع الأطفال فمثلًا سيطر على كل الأطفال في فيلم الحفيد، وهذا من أصعب الأشياء، واستطاع أن يقود اللوكيشن بهدوء وحنان وقوة فظهر الفيلم بأجمل صورة.

 

 

تم نسخ الرابط