رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

استكمال تصوير فيلم مغامرات كوكو أول بطولة مطلقة لـ بيومي فؤاد في لبنان الأسبوع المقبل

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

توقف منذ فترة تصوير فيلم مغامرات كوكو، أولى بطولات بيومي فؤاد المطلقة في السينما، بسبب إجازات عيد الأضحى وارتباط العديد من أبطال العمل بمشاريع فنية أخرى، والعمل من تأليف إيهاب ناصر وإخراج إسماعيل فاروق. 

 

وعلم خبر أبيض أن صناع العمل يسافرون الأسبوع المقبل إلى لبنان لتصوير المشاهد الأخيرة من الفيلم، حيث يتبقى لهم 3 أيام تصوير ليدخل بعدها العمل مراحل المونتاج والمكساج والجرافيك، ويأتي ذلك بالتزامن مع تصوير بيومي فؤاد لفيلم ڤوي ڤوي ڤوي مع نيللي كريم بلبنان كذلك في نفس الفترة. 

 

وتدور أحداث فيلم مغامرات كوكو في إطار كوميدي اجتماعي لايت حول تنافس فريقين من الأطباء البيطريين، فريق من الطيبين بقيادة دكتور كوكو الذي يلعب دوره بيومي فؤاد، ويعاونه في الفريق أوس أوس وشيرين رضا، فيما يضم فريق الأشرار خالد الصاوي، نانسي صلاح، عمرو عبدالعزيز، وطاهر أبو ليلة.

 

والفيلم بطولة بيومي فؤاد، شيرين رضا، خالد الصاوي، أوس أوس، نانسي صلاح، إيهاب فهمي، منة فضالي، عمرو عبدالعزيز، وطاهر أبو ليلة، والعديد من ضيوف الشرف منهم حمدي الميرغني، شيماء سيف، وسارة سلامة، ومن تأليف إيهاب ناصر وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج عمرو طنطاوي. 

 

 

تم نسخ الرابط