رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجوم أول مرة منصات .. يسرا تنافس بـ روز وليلى والسقا يستعد بـ وزن الريشة والديب رهان ياسر جلال

يسرا - السقا - ياسر
يسرا - السقا - ياسر

يخوض عدد من الفنانين تجربة تقديم مسلسلات درامية على منصات إليكترونية للمرة الأولى، ومنهم من بدأ تصوير هذه الأعمال مؤخرًا، والبعض الأخر يستعد للتصوير قريبًا.

 

حيث يخوض أحمد السقا تجربة العمل مع المنصات الإليكترونية، من خلال مسلسل وزن الريشة وهو أول تجربه له في دراما المنصات الرقمية، ويتكون العمل من 8 حلقات، من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج مريم الأحمدي.

 

ويستعد ياسر جلال لتصوير مسلسله الجديد الديب خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر عرضه على منصة  Watch It، حيث تأجل بدء التصوير خلال الفترة الماضية بسبب انشغال ياسر جلال بمسلسل الاختيار 3، ومسلسل الديب من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

وتواصل يسرا ونيللي كريم تصوير مسلسلهما الجديد روز وليلى، تأليف السيناريست البريطاني كريس كول، وإخراج البريطاني أدريان شيرجول، من إنتاج جمال العدل، ويعد العمل التجربة الدرامية الأولى ليسرا على منصة رقمية، حيث عُرض لها من قبل فيلم صاحب المقام على منصة شاهد.

 

وتستعد سمية الخشاب لتصوير مسلسلها الجديد أرواح خفية، وهو العمل الأول لها الذي من المقرر عرضه على إحدى المنصات الإليكترونية، حيث يتكون من 10 حلقات، وهو من تأليف سوسن عامر وإخراج إبرام نشأت.

 

وانتهى خالد النبوي من تصوير مسلسله الجديد نزوة، المقرر عرضه على منصة شاهد قريبًا، وهو مكون من 15 حلقة، وتشاركه بطولته عائشة بن أحمد، وهو أيضا العمل الأول له من بطولته ويعرض على منصة، حيث ظهر كضيف شرف بإحدى حلقات مسلسل البحث عن علا.

 

 

تم نسخ الرابط