رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام عبدالغفور تتصدر التريند بسبب منعطف خطر ووش وضهر .. ورواد السوشيال : بقت غول تمثيل

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

تصدرت ريهام عبدالغفور تريندات السوشيال ميديا بسبب مسلسلي وش وضهر ومنعطف خطر، واللذان يعرضان على منصة شاهد، حيث أشاد الجمهور بشخصيتيها في العملين، ووصفها رواد السوشيال ميديا بأنها أصبحت غول تمثيل.

 

وتظهر ريهام عبدالغفور في مسلسل وش وضهر بشخصية راقصة معتزلة تدعي ضحى عبدالحميد متولى، والتي تلجأ للعمل كممرضة في عيادة إياد نصار، لتتوالي الأحداث بعد ذلك، وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال ذات الـ 10 حلقات.

 

ويشارك في بطولة وش وضهر كل من: إياد نصار، ريهام عبدالغفور، ميمي جمال، إسلام إبراهيم، وثراء جبيل، ومن تأليف ورشة سرد، إشراف على الكتابة مريم نعوم، وسيناريو وحوار شادي عبدالله وأحمد بدوي، وإخراج مريم أبوعوف.

 

وتدور أحداث مسلسل منعطف خطر حول جريمة قتل فتاة تدعى سلمى التي تجسد شخصيتها سلمى أبو ضيف، ويتم العثور على جثتها داخل سيارة، لتبدأ عملية البحث عن القاتل، والسبب الحقيقي وراء قتل هذه الفتاة، التى برعت ريهام فى تجسيد شخصية والدتها. 

 

ومنعطف خطر من إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام، وهو من تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود، ويشارك في بطولته باسل خياط، سلمى أبو ضيف، ريهام عبد الغفور، محمد علاء، آدم الشرقاوي، تامر نبيل، وحمزة العيلي، وكريم محجوب وعدد آخر من النجوم.

 

 

تم نسخ الرابط