رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عائشة الكيلاني : مقدرش أرجع لجمهوري بأعمال لا تليق ومعملتش عمليات تجميل

عائشة الكيلاني
عائشة الكيلاني

مهما غابت عن الساحة فهي في قلوب جمهورها حاضرة لا تغيب، إنها الفنانة الكبيرة عائشة الكيلاني، التى دائمًا ما يبحث الجمهور عن أخبارها وينتظر عودتها من جديد، وتتحدث اليوم لـ خبر أبيض عن ابتعادها ودخولها مجال الكتابة.

 

وقالت عائشة الكيلاني في تصريح خاص : أنا بحب جمهوري وكنت أتمنى ألا أبتعد عنه، وأنا لم أعتزل ولم أفكر في الأمر ولكني لعلمي بحب واحترام جمهوري لي فلا أستطيع أن أعود له بعمل من 3 مشاهد مثلا، أنا على استعداد أن أسند أي نجم وتقديم دور قوي وأثق بذلك.

 

وتابعت : من خلال الأعمال التي أشاهدها هناك أزمة ورق، نعم الفنانين يسعون ويجتهدون ومنهم الكثيرون على قدر كبير من الموهبة ولكن الورق يظلم هذه الموهبة، لأن الكوميديا ملكة وليست لأي فنان.

 

وأضافت : لا تُعرض عليّ أدوار محترمة وأنا التي أسير في الشارع أُضحك الناس، ولذلك قررت أن أكتب لنفسي وبالفعل كتبت مسلسل كوميدي سأكون أنا البطلة، وهي سيدة كبيرة يتعرض كل من يعرفها لأزمات بسبب تصرفاتها.

 

وعن خضوعها لعمليات تجميل، قالت : هعمل عمليات تجميل ليه، الناس بتحبني زي ما أنا ومش شايفة نفسي وحشة.. كل اللي حصل إني زرعت أسنان لأني كنت أعاني من مشاكل فيها، ولكن ليس بسبب الشكل، ولم أجر في حياتي عملية تجميل، ولكن وزني زاد وهذا غير قليلا من شكلي.

 

 

تم نسخ الرابط