رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين وريم ورانيا ومي وتارا وهنا .. النجمات تستقبلن الصيف من الجونة وإيطاليا واليونان

ياسمين رئيس - ريم
ياسمين رئيس - ريم مصطفي - رانيا يوسف - مي عمر - تارا عماد -

تحرص نجمات الفن على مشاركة متابعيهن عبر حساباتهن على إنستجرام حياتهن اليومية وأحدث الإطلالات، ويأتي ذلك بالتزامن مع سفرهن للمدن الساحلية في مصر وخارجها في تلك الفترة، لقضاء الإجازات الصيفية كل منهن على طريتقتها الخاصة. 

 

وشاركت أمينة خليل عبر حسابها على إنستجرام صورة لها من جزيرة ميكونوس باليونان أثناء قضاء إجازة الصيف بها، حيث ارتدت مايوه، وكتبت : الصيف من جزيرتي المفضلة في العالم. 

 

فيما شاركت هنا الزاهد متابعيها صورة لها من الجونة أثناء قضائها إجازتها بها، وارتدت فستان أسود وعلقت : هروب لذيذ، وانهالت التعليقات عليها من متابعيها وأصدقائها معجبين بإطلالالتها الصيفية. 

 

 كذلك شاركت مي عمر صورتها  خلال جلوسها بجوار حمام سباحة في الصباح، واكتفت مي بوضع إيموشن وردة وتفاعل مع إطلالالتها العديد من معجبيها وأصدقاءها. 

 

أيضا أطلت ياسمين رئيس على متابعيها عبر إنستجرام بصورة في إحدى القرى السياحية التي قضت بها عطلتها الصيفية، وظهرت بتيشرت كت مع جيبة قصيرة وعلقت على الصورة بإيموشن موج تعبيرًا عن البحر. 

 

فيما شاركت ريم مصطفى عبر إنستجرام كذلك صورتها أثناء قضاء إجازتها بإيطاليا، وارتدت فستان باللونين الأزرق والأبيض في خلفية زرقاء مزينة بالبحر والسفن، وكتبت : فقط من القلب يمكنك أن تلمس السماء. 

 

أما مايان السيد فشاركت صورتها أثناء قضاء عطلتها في الجونة، حيث ارتدت فستان أخضر وجلست على ياخت ومن ورائها البحر، وانهالت التعليقات عليها من أصدقائها ومتابعيها على إنستجرام. 

 

وشاركت رانيا يوسف أجوائها الصيفية من على يخت، وارتدت فستان أبيض مزين بالورود، وعلقت : ليس عليك إثبات أي شيء لأي شخص على الإطلاق، فقط حافظ على تركيزك واستمر في التطور. 

 

كما شاركت تارا عماد متابعيها صورة ارتدت بها فستان أصفر في إطلالالة جذابة نالت إعجاب جمهورها ومحبيها ومن خلفها الشجر والطبيعة الخضراء. 

 

فيما شاركت ناهد السباعي الجمهور بصورتها بجوار حمام السباحة مرتدية فستان باللونين الأبيض والأخضر، وكان ذلك خلال إجازة عيد الأضحى، وكتبت ناهد لمتابعيها : عيد سعيد للجميع. 

 

 

 

تم نسخ الرابط