رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. Thor يواصل الصدارة وفان دام في المركز الثاني وتوم كروز يتراجع للمركز الرابع

بوكس أوفيس هوليوود
بوكس أوفيس هوليوود

واصل فيلم Thor: Love and Thunder تصدره الشباك بالأمس بإيرادات 13 مليون و800 ألف دولار، ليتجاوز إجمالي إيراداته 415 مليون دولار عالميا في أكثر من 10 أيام عرض.

 

ويمثل الفيلم الجزء الرابع من سلسلة الأفلام الشهيرة Thor، ومن بطولة كريس هيمسورث، كريستيان بيل، ناتالي بورتمان، كريس برات، تايكا وايتيتي، ومن تأليف وإخراج  تايكا وايتيتي، وإنتاج شركة مارفال. 

 

فيما حل في المركز الثاني فيلم الرسوم المتحركة Minions: The Rise of Gru لنجم الأكشن فان دام، وحقق إيرادات بالأمس أكثر من 8 ملايين دولار، ليقترب الإجمالي من 470 مليون دولار حول العالم في أسبوعين عرض.

 

والعمل يدور في إطار كوميدي بتقنية 3D، ومن بطولة جان كلود فان دام، ستيف كارل، تاراجي بيندا هينسون، وميشيل يوه، وإخراج كايل بالدا.

 

وجاء في المركز الثالث فيلم Where the Crawdads Sing بإيرادات 7 ملايين و275 ألف دولار في أول يوم عرض، والعمل يدور في إطار من الدراما والغموض حول جريمة قتل تتهم بها سيدة وتدخل في العديد من الصراعات خلال الأحداث لإثبات برائتها، والفيلم بطولة ديزي إدجار جونز، هاريس ديكنسون،  ديفيد ستراثيرن، وتايلور جون سميث، من تأليف لوسي اليبار وديليا أوينز، وإخراج أوليفيا نيومان. 

 

وتراجع فيلم Top Gun: Maverick لـ توم كروز أمس إلى المركز الرابع في الترتيب بإيرادات اقتربت من 3 ملايين ونصف، ليقترب الإجمالي من مليار و212 مليون دولار عالميا في أقل من شهرين عرض، والعمل بطولة توم كروز، مايلز تيلر، جنيفر كونيلي، جون هام، وجلين باول، وإخراج جوزيف كوزينسكي، ويدور في إطار أكشن تشويقي. 

 

وجاء خامسا فيلم  Paws of Fury: The Legend of Hank لـ صامويل جاكسون، وحقق إيرادات تجاوزت 2 مليون و400 ألف في أول يوم عرض له، والعمل ينتمي إلى نوعية أفلام الرسوم المتحركة الكوميدية حول مغامرات كلب يحلم بأن يصبح ساموري ويدخل في عدة صراعات كوميدية.

 

 

تم نسخ الرابط