رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كيرة والجن : احنا لو دبان مش هينشونا كده .. أقوي جمل الفيلم علي لسان عز وهند ورزان جمال

هند - عز - رزان
هند - عز - رزان

يعرض حاليًا في السينمات فيلم كيرة والجن، من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، وهند صبري، وغيرهم من النجوم، من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، ويحقق العمل إيرادات قياسية في شباك التذاكر بموسم عيد الأضحى، اقتربت من الـ 70 مليون جنيه بعد 16 يوم عرض. 

 

واحتوى الفيلم على العديد من الجمل المعبرة عن وضع مصر في هذه الفترة تحت الاحتلال البريطاني، والتي تحث على النضال ضد الاحتلال من أجل استقلال البلاد، فقد طلب عبدالقادر الجن -أحمد عز- من قائد المقاومة أحمد كيرة -كريم عبدالعزيز- مواصلة مسيرة الوقوف ضد قوات الاحتلال بعد قرار كيرة بالتراجع عن النضال عند وفاة زوجته روبي خلال الأحداث. 

 

وقال عز لـ كريم : قوم معايا علشان فهمي لما يكبر ميلاقيش إنجليز في الشارع، كذلك عبر عز عن رفضه لسياسية الاستعمار، وقال أيضًا لـ كريم اعتراضًا على مجزرة الاحتلال التي ارتكبها في قرية ميت القرشي : إحنا لو دبان مش هينشونا كده. 

 

فيما ردت دولت فهمي -هند صبري- في دور الصعيدية ضمن فريق المقاومة على أحمد عز حين حاول التعبير عن إعجابه بها، وقالت : البنات حدانا بيتدفنوا ورا الجبل لو ضحكوا لواد من البندر، كما عبرت رزان جمال في دور الإنجليزية إيملي ابنة قائد في الجيش البريطاني عن رفضها السياسة الوحشية التي تتبعها قوات الاحتلال، وقالت : الثوار بيبدأوا الحروب علشان يوقفوا الحروب. 

 

فيلم كيرة والجن بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، النجم البريطاني سام هازلدين، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، لارا إسكندر، رزان جمال، أحمد عبدالله محمود، بجانب عدد من ضيوف الشرف منهم روبي وإياد نصار، وهو من تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد، وإنتاج شركة سيرنجي

 

 

تم نسخ الرابط