رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مؤلف أغنية وزير السعادة : ملقتش غير الهضبة يليق عليه اللقب وعجبته بمجرد ما عرضتها عليه

عمرو دياب - هاني
عمرو دياب - هاني رجب

طرح عمرو دياب خلال الأيام الماضية ميجا ميكس مكون من 3 أغنيات بينها أغنية وزير السعادة الذي أصبح لقبًا جديدًا للهضبة، كما احتوى الميكس على أغنيتين وهما ناس حلوة، وب وح وب وك.

 

وكشف الشاعر هاني رجب، مؤلف أغنية وزير السعادة في تصريح خاص لـ خبر أبيض، تفاصيل العمل وقال : كتبت هذا الإيفيه أو اللقب وحده قبل كتابة الأغنية، وفكرت لفترة عن النجم الذي يستحق أن يكون وزير السعادة، ولم أجد إلا الهضبة عمرو دياب مستحقًا لهذا اللقب.

 

وتابع : بعدها عملت على كتابة الأغنية، واحترت ما أن يكون عمرو هو وزير السعادة أم الشخص الذي يحبه ويغنيها له، ولكن بعدها استقررت على أن يكون الهضبة نفسه هو وزير السعادة.

 

وأضاف : كتبت الأغنية وأرسلتها إلى الملحن أحمد زعيم وقلت له أن تلك الكلمات لا يمكن أن يغنيها سوى عمرو دياب، وطلبت منه أن يكون به روح التفاؤل والسعادة، وبالفعل انتهينا من اللحن ووزعها وسام عبدالمنعم، وأرسلناها للهضبة وأعجبته جدًا، وطلب مني تغيير كلمتين فقط، وهذا ما حدث بالفعل.

 

وعبر عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها بخصوص الأغنية، وقال : الحمدلله اللقب نال استحسان الجمهور، وفعلا مفيش غير الهضبة ينفع يكون وزير السعادة.

 

 

تم نسخ الرابط