رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أيتن عامر : وفاء تشبه شخصية رقية اللي قدمتها في مسلسل مكتوب عليا وكنت بقولها يا ماما

وفاء عامر - إيتن
وفاء عامر - إيتن عامر

حلت وفاء عامر وشقيقتها أيتن عامر ضيفتين على برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc في حلقة تحدثتا خلالها عن كواليس في مشوارهما الفني، والعديد من الذكريات بينهما. 

 

وقالت وفاء : شخصية هلالة في مسلسل جزيرة غمام الأقرب لشخصيتي الحقيقية، وطاقم العمل مميز وجميعهم نجوم والنص كان رائعًا، أما شخصية يسرية في مسلسل راجعين يا هوا الأكثر انتشارًا في المجتمع، والمخرج محمد سلامة جعلني أحب الدور، وهو من المخرجين الذي أوافق على العمل معهم دون قراءة السيناريو.

 

فيما قالت أيتن : الجميع رأى أن وفاء تشبه شخصية يسرية، وهذا غير صحيح لأنهما تختلفان في الصفات.

 

واستكملت : تخوفت من تقديم شخصية رقية في مسلسل مكتوب عليا عندما عرضت علي، لأني لا أرى نفسي في الكوميدي، ويمكنني أن أضحك أصدقائي وأهلي في الحقيقة لكن الدراما أمر مختلف، وتابعت : متعاملتش مع رقية على أنها كوميديانة وكنت بعيط بجد لأني بتأثر بمشاهدي مع أكرم حسني لما يطنشني. 

 

وأضافت : أنا ضد أن تحب المرأة بشدة مثلما فعلت رقية، ووفاء نفس شخصية رقية بس في الحقيقة مع جوزها، وكنت أقصد الغناء بطريقة غريبة في أغنية ستو انا، لأني دخلت على جلجل وهو مع فتاة أخرى.

 

وكشفت أيتن أنها كانت تقول لوفاء : ماما وفاء، وذلك بسبب فارق السن الكبير بينهما، فيما كشفت الأخيرة أنها هي من تولت تربية أيتن عندما كانت صغيرة.

 

 

تم نسخ الرابط