رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

درة : شخصيتي في جدران تشبهني وأحضر لمسرحية جديدة مع أمير طعيمة وتلقيت عروض لرمضان 2023

درة - امير طعيمة
درة - امير طعيمة

طرح أمس فيلم جدران لـ درة على منصة Watch it، وهو ينتمي لنوعية أعمال الرعب، وتصدرت درة البوستر الترويجي للعمل، حيث ظهرت برأسها فقط مخترقة مرآة في خلفية سوداء. 

 

وقالت درة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : فخورة بطرح أعمالي على منصة watch it التي تعرض عليها أعمال مهمة وكبيرة، وبالنسبة لفيلم جدران فهو أول فيلم أصلي للمنصة ،وهي تجربة جديدة على غرار أفلام سينمائية عالمية أنتجت لمنصات وأصبحت طريقة جديدة لعرض أفلام من نوعيات مختلفة.

 

وعن تقديمها فيلم رعب بعد مسلسل الشارع اللي ورانا، قالت : التجربة مختلفة ويمكن دي تاني مرة بعد مسلسل الشارع اللي ورانا أخوض فيها تجربة أعمال الرعب، لكن أصنفهما أكثر بأعمال درامية تتناول الما ورائيات وليس الرعب المباشر، وبالنسبة لجدران أداء الفيلم بالنسبة لي كان فيه خصوصية وصعوبة، خصوصًا أنه يعتمد كثيرا على الشعور الداخلي والتعبير بالنظرات وتحول الشخصية من الداخل أيضًا، وهذا أصعب للممثل.

 

وتابعت : شخصية ليلى في فيلم جدران تشبهني إلى حد ما، ولكن لكل منا قصة عائلية مختلفة، وتشجعت للمشاركة في العمل لأنه في الأصل قصة إنسانية، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

 

وأضافت : أحاول التنوع في أفلامي قدر الإمكان، ويهمني ألا أحصر نفسي في قالب واحد، وقريبًا سيعرض لي مسلسل المتهمة على منصة شاهد، وهو عمل مهم بالنسبة لي وأعتبره نقلة، وتابعت : أنا بصدد الاتفاق على مسرحية سنبدأ في تحضيراتها قريبًا مع أمير طعيمة، وتلقيت عروض لرمضان 2023 لكن لم استقر على أي عمل حتى الآن.

 

 

تم نسخ الرابط