رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وعد إبليس وأبو صدام والغرفة 207 .. أعمال تعرض على المنصات قريبًا

محمد ممدوح - عمرو
محمد ممدوح - عمرو يوسف - محمد فراج

أعلنت منصة شاهد VIP عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، عن الأعمال الأصلية الخاصة بها، المقرر عرضها قريبًا والتي تم الانتهاء من تصويرها في الفترة القليلة الماضية.

 

منها مسلسل وعد إبليس بطولة عمرو يوسف، Paula Pattan، عائشة بن أحمد، رزان مغربي، أحمد مجدي، محمد يسري، مها أبو عوف، أحمد الرافعي، مريم الخشت، مراد مكرم، فتحي عبدالوهاب، وتظهر نيللي كريم كضيفة شرف، إخراج كولين توج.

 

وتم تغيير اسم العمل من وعد الشيطان إلى وعد إبليس، وتدور أحداثه في إطار الدراما ممزوجة بالإثارة، حول تحالف عمرو يوسف مع إبليس وتتحول حياته إلى الأسوأ.

 

ومسلسل الغرفة 207، وهو مأخوذ عن رواية للكاتب أحمد خالد توفيق تحمل نفس الاسم، ويتكون من 10 حلقات، بطولة محمد فراج، ريهام عبدالغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان، سيناريو وحوار تامر إبراهيم، إخراج تامر عشري، وتدور أحداث المسلسل في إطار الإثارة والغموض، حول غرفة رقم 207 بفندق، يصر مالكها على وجودها رغم ما حدث بها وضحاياها.

 

كذلك فيلم أبو صدام الذي يقوم ببطولته محمد ممدوح، سيد رجب، أحمد داش، علي الطيب، هديل حسن، علي القاسم، يوسف قمر، أمير أدهم، تأليف محمود عزت، إخراج نادين خان، وتدور أحداثه حول أبو صدام سائق تريلا ويتم تكليفه بعملية نقل ولكن بعد فترة انقطاع عن العمل، ولكن مع تطور الأحداث يتعرض لموقف وتخرج الأمور عن سيطرته.

 

 

تم نسخ الرابط