رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

40 مليون جنيه في أسبوع وأعلى إيراد يومي في التاريخ .. كيرة والجن يواصل تحطيم الأرقام القياسية

عز وكريم
عز وكريم

حالة من الترقب يعيشها الجمهور منذ أن تم الإعلان عن عرض فيلم كيرة والجن في 30 يونيو الماضى، خاصة أن العمل هو الأضخم إنتاجيًا في تاريخ السينما المصرية، كما أنه يضم مجموعة كبيرة من النجوم.

 

وحطم كيرة والجن الأرقام القياسية في الإيرادات، حيث حقق الفيلم إيرادات تخطت حاجز الـ 40 مليون جنيه خلال الأسبوع الأول من طرحه بدور العرض، ليكون بذلك هو أول فيلم يحقق تلك الإيرادات في أسبوع واحد فقط.

 

كما حطم الأرقام القياسية اليومية أيضًا حيث حقق أعلى عائد يومي بعد عرض بيوم واحد حيث حقق إيرادات وصلت إلى 5 مليون جنيه، قبل أن يحطم هذا الرقم مجددًا ثاني أيام عيد الأضحى حيث حقق إيرادات تجاوزت 7 مليون جنيه، وهو الرقم الذي لم يحققه أي فيلم قبله ليسجل رقمًا قياسيًا جديدًا في الإيرادات اليومية.

 

فيلم كيرة والجن مأخوذ عن رواية 1919، للكاتب أحمد مراد ومن إخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل وغيرهم.

 

وتدور أحداث الفيلم حول تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصري فى فترة الاحتلال الإنجليزي، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال.

 

 

تم نسخ الرابط