رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فرح الزاهد : تامر حسني أبدع في إخراج فيلم بحبك وهو من اختارني للمشاركة كضيفة شرف

فرح الزاهد - تامر
فرح الزاهد - تامر حسني

شاركت فرح الزاهد كضيفة شرف في فيلم بحبك، من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، شهد الشاطر، ومدحت تيخا، ومن تأليف وإخراج تامر حسني. 

 

وقالت فرح في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة بالمشاركة كضيفة شرف في العمل، وتامر حسني نجم رائع وشخص متواضع جدًا، وأنا من جمهوره العريض، وهو من اختارني للمشاركة في مشهد يجمعنا بشقيقتي هنا، وعرض في البداية ذلك الأمر عليها وأخبرتني فوافقت على الفور، واعتبرته مشهد للذكرى. 

 

واستكملت : هنا وتامر جعلاني أبكي وأضحك في الوقت نفسه خلال أحداث الفيلم، وتامر أبدع في إخراج العمل ومشهدي كان سيستغرق وقتًا طويلًا لولا تمكن تامر كمخرج في أن يظهر بأفضل صورة وفي وقت قصير. 

 

جدير بالذكر أن فرح الزاهد قد شاركت في بطولة مسلسل سوشيال، والذي عرض في فبراير الماضي، ومن بطولة أحمد زاهر، ميرنا نور الدين، جيهان خليل، ومطرب الراب شاهين،و غيرهم، ومن تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبدالعزيز. 

 

كما قامت فرح في نوفمبر الماضي ببطولة حكاية بينا اتفاق من مسلسل زي القمر 2 مع آية سماحة، مؤمن نور، محمد الصاوي، ولبنة ونس، من تأليف محمد مهران وندى عبد الحفيظ، وإخراج شادى عبدالسلام.

 

 

تم نسخ الرابط