رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيرادات عيد الأضحى .. كيرة والجن على القمة وبحبك يحتل المركز الثاني وعمهم ينافس بقوة

أفلام عيد الأضحى
أفلام عيد الأضحى

شهد عيد الأضحى هذا العام مشاركة 3 أفلام جديدة في سباق الإيرادات هي كيرة والجن، بحبك، عمهم، وتربع فيلم كيرة والجن على صدارة شباك الإيرادات حيث حقق في أول أيام عيد الأضحى نحو 5 ملايين جنيه، أما أمس فقد حقق 7 ملايين و25 ألف جنيه مسجلًا أعلى إيراد يومي في تاريخ السينماالمصرية، لتصل إجمالي إيراداته إلى 38 مليون و609 ألف جنيه.

 

ويضم فيلم كيرة والجن عدد كبير من النجوم أبرزهم كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبرى، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتي، رشدي الشامي، أحمد كمال، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، ولارا إسكندر، بجانب عدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

 

أما فيلم بحبك لتامر حسني فاحتفظ بالمركز الثاني وحقق في أول أيام العيد 3 مليون و207 ألف جنيه، فيما حقق أمس ثاني أيام العيد 4 ملايين و535 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته إلى 10 ملايين و545 ألف جنيه.

 

والعمل من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، هدي المفتي، حمدي الميرغني، مدحت تيخا، أحمد عزمي، وفرح كمال، ومن إنتاج سينرچي أحمد بدوي، و T H برودكشن حسام حسني، وسكاي ليميت أحمد الدسوقي، ومن تأليف وإخراج تامر حسني.

 

واحتل فيلم عمهم لمحمد إمام المركز الثالث، وحقق في اليوم الأول إيرادات وصلت 2 مليون و950 ألف جنيه، وحقق أمس في ثاني أيام العيد إيرادات بلغت 3 ملايين و935 ألف جنيه، لتصل بذلك إجمالي إيراداته إلى 8 ملايين و470 ألف جنيه.

 

ويشارك في بطولة فيلم عمهم كل من محمد إمام، أيتن عامر، هدى المفتي، سيد رجب، محمد سلام، محمد لطفي، رياض الخولي، محمد ثروت، وأحمد خالد صالح، ومن تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي.

 

أما الأفلام التي عرضت في موسم عيد الفطر فلم تحقق إيرادات كبرى وذلك لرفعها من بعض دور العرض، فحقق فيلم واحد تاني بطولة أحمد حلمي، أمس 9 آلاف جنيه، وبذلك يصل إجمالي إيرادات الفيلم في 9 أسابيع إلى 63 مليونا و633 ألف جنيه، بينما حقق فيلم العنكبوت الذي يقوم ببطولته أحمد السقا، 7 آلاف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته في 9 أسابيع إلى 51 مليون جنيه.

 

 

تم نسخ الرابط