رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منعطف خطر وديفيله والمتهمة وحدث بالقاهرة .. 4 أعمال تدور أحداثها حول جريمة قتل انتظروها قريبًا

وفاء عامر - باسل
وفاء عامر - باسل خياط - درة - أحمد حاتم

بعد انتهاء الموسم الرمضاني الماضي 2022، بدأ عدد من الفنانين تصوير أعمال جديدة سواء في السينما أو التليفزيون، بينما هناك بعض الأعمال التي سيتم طرحها خلال الفترة المقبلة على المنصات الإلكترونية.

 

وهناك مجموعة من هذه الأعمال تدور أحداثها حول جريمة قتل، مثل مسلسل منعطف خطر لـ ريهام عبد الغفور، والذي تدور أحداثه حول جريمة قتل فتاة تدعى سلمى يتم العثور على جثتها في مؤخرة سيارة، لتبدأ عملية البحث عن القاتل، والسبب الحقيقي وراء قتل هذه الفتاة.

 

وبدأ أحمد حاتم أيضًا تصوير فيلم جديد بعنوان حدث بالقاهرة، وتدور أحداثه حول جريمة قتل، ويجسد حاتم في العمل شخصية وكيل نيابة يحقق في هذه القضية.

 

كذلك مسلسل المتهمة من الأعمال التي من المقرر طرحها قريبًا على منصة شاهد لـ درة، وتدور أحداث العمل حول درة التي ستدخل في غيبوبة خلال أحداث مسلسل المتهمة، وبعد إفاقتها منها تكتشف أنها متهمة بقتل زوجها وجميع الأدلة ضدها، ثم تمر بعدة أحداث مليئة بالتشويق والإثارة.

 

وبدأت وفاء عامر مؤخرًا تصوير مسلسل جديد يحمل اسم ديفيله، وعلم خبر أبيض أن مسلسل ديفيليه تدور أحداثه حول جريمة قتل ما تحدث، ومع تتابع الأحداث يحاول أبطال العمل الوصول لمرتكب هذه الجريمة.

 

 

تم نسخ الرابط