رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لبنى عبدالعزيز : مش هعتزل والتمثيل في دمي ولن أقدم عمل لا يليق بتاريخى

لبني عبد العزيز
لبني عبد العزيز

نجمة استثنائية خطفت قلوب معجبيها منذ ظهورها الأول، ولكن بدايتها كانت في مجال تقديم البرامج، ومنذ نعومة أظافرها والنجومية طريقها التي تسير عليه، الفنانة الكبيرة لبنى عبدالعزيز تكشف كواليس برنامجها الإذاعي ركن الأطفال وسبب غيابها عن الشاشة.

 

وقالت لبنى عبدالعزيز في تصريح خاص لـ خبر أبيض : لم ولن أفكر في الاعتزال فالفنان ولد فنانًا ولن يستطيع نزع الفن من دمه، ولكن رغم ما يعرض عليّ من أعمال، إلا أني لن أقدم شيء يقتل شيء عزيز علي وهو تاريخي الذي صنعته على مدار سنين عمري، ولن أسمح بوضع اسمي على شيء غير مقنع بالنسبة لي.

 

وتابعت : يبقى برنامج ركن الأطفال هو الأقرب لقلبي، فمنذ كنت طفلة شاركت به بإسم ليتيل لولو كضيفة عندما كان يقدمه الإنجليز، وبعدما كبرت وأثناء دراستي بالجامعة أعطوني البرنامج وأصبح من إنتاجي وتقديمي، ولم يتوقف من وقتها حتى أنهم فصلوني من الجامعة في فترة بسبب انشغالي به.

 

وأضافت : ما زلت أقدمه وأسعد لحظاتي بهذا البرنامج يستغرق 3 أو 4 أيام أسبوعيًا في تجهيزه وتسجيله، وأستضيف عدد من الأطفال، وفي الفترة الأخيرة أصبحت أسجله بمنزلي ولا أذهب لاستوديو التليفزيون، ويحضر الأطفال لمنزلي وأحيانًا يصل عددهم إلى 10 أو 11 طفلًا.

 

وأنهت قائلةً : عند قبولي فيلم جدو حبيبي كان ذلك إعجابًا بالفكرة، ولأن الأبطال من كبار السن وكتب لهذا العمر خصيصًا وليس دورًا ثانويًا في العمل، غير أن رسالته كانت أن الحب ليس له عمر، بل الإنسان يحب حتى آخر يوم في عمره.

 

 

تم نسخ الرابط