رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالفيديو .. اعرف الفستان الذي كانت سترتديه رانيا يوسف لو حضرت مهرجان المزاريطة مع أحمد مكي

أحمد مكي - رانيا يوسف
أحمد مكي - رانيا يوسف

غابت رانيا يوسف عن دراما رمضان 2022، وتحضر في الفترة الحالية لأكثر من عمل فني منها فيلم ملك، الذي بدأت تصويره الفترة الماضية، وهو من إخراج أيمن الرفاعي، ومن إنتاج شركة أكام للمنتج أحمد الخربوطلي.



 

وتحدثت رانيا عن اللوك الذي كانت ستظهر به في مهرجان المزاريطة، في حال مشاركتها بمسلسل الكبير أوي، مع أحمد مكي، وقالت في تصريح خاص لكاميرا خبر أبيض : أكيد كنت هستشير المخرج أحمد الجندي وأحمد مكي في الموضوع ده، وأكيد كنا هنتكلم ونشوف هلبس إيه.

 

وفي حالة اختيارها ملابسها بنفسها في المهرجان بنفسها، أضافت : مش عارفة لأن التلفزيون بيدخل كل بيت، واللي بيتلبس في السينما صعب يتلبس في التلفزيون، ولو هلبس حاجة في السينما في مهرجان المزاريطة هلبس فستان زي جينيفر لوبيز الأخير، إنما في التلفزيون الأمر مختلف.

 

وكانت قد شاركت الفترة الماضية في مسلسل منورة بأهلها من بطولة ليلى علوي، غادة عادل، باسم سمرة، سلوى خطاب، ناهد السباعي، أحمد السعدني، عباس أبو الحسن، محمد حاتم، ومن المقرر عرضه قريبًا على منصة شاهد، وهو من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج يسري نصر الله.

 

كما عرض لـ رانيا يوسف الفترة الماضية مسلسل المماليك، على قناة النهار، وهو من بطولة محمد لطفي، بيومي فؤاد، رامي وحيد، فيدرا، محمد سليمان، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.  

 

شاهد الفيديو التالي …