رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رجل الأعمال عمرو دياب .. خلاف مع ياسين منصور دفعه إلى شراكة استراتيجية مع رجل الأعمال محمد العبار

عمرو دياب ومحمد العبار
عمرو دياب ومحمد العبار - ياسين منصور

كما كان اسم عمرو دياب طوال مشواره مادة جاذبة لكافة المنتجين، الذين حلموا بالتعاون معه فنيًا، وذلك من منطق أن النجاح لصيقًا باسمه دون أدنى شك، فلم يكن غريبًا أيضًا أن يكون اسمه مغريًا بالنسبة لكبار رجال الأعمال، وذلك حينما أعلن عن نفسه كواحد منهم.

 

فعمرو دياب الفنان، هو أحد الأصدقاء المقربين لرجل الأعمال ياسين منصور، وقد امتدت هذة العلاقة إلي زمن فات، وكثيراً ماكانت تجمعهما الجلسات في قرية هاسيندا التي يمتلكها منصور وفي نفس الوقت هي المقر الدائم لعمرو دياب كل صيف.

 

وبناءاً علي هذة الصداقة كانت فكرة الشراكة التي لم تتم بسبب بعض الظروف، وأتت الرياح بما لا تشتهي السفن بالنسبة لـ للهضبة ورجل الأعمال ياسين منصور.

 

فعمرو دياب وياسين منصور لم يصلا معًا إلى إتفاق يرضي كلاهما، وهو ما دفع الأول إلى أن يضع يده في يد رجل الأعمال الإماراتي الأشهر محمد العبار، والذي يستعد لتقديم مشروعات ضخمة مع الهضبة ستُعلن خلال الفترة المقبلة، ولعل أبرز ماكتبنا عنه وهو مطعم Nammos المقرر افتتاحه في مارينا مراسي العام المقبل، وأيضًا شاطئ soltown الذي سيكون من أضخم مشروعات الهضبة، بالإضافة إلى سلسلة الفنادق التي ستحمل اسم لوكاندة.

 

 

تم نسخ الرابط