رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رجل الأعمال عمرو دياب .. شراكة مع أنغامي وتأسيس تطبيق يحمل اسمه يُطرح في البورصة الأمريكية

عمرو دياب
عمرو دياب

خلال العامين الأخيرين .. اعتاد عمرو دياب على أن يفاجئ جمهوره، بأعمال جديدة أو بالإعلان عن مشروعات يحضر لها، إلا أن المفاجأة الأكبر كانت اختفاء كل أغنياته من موقع يوتيوب وبقية مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وبعد ساعات من حيرة وتساؤلات الجمهور، أعلن الهضبة أنه قد وقع شراكة مع شركة أنغامي العالمية، والتي سيطرح خلال منصتها كافة أغنياته القديمة والجديدة، ليكون بذلك من أوائل الفنانين العرب الذي يتخذون مثل هذه الخطوة.

 

إلا أن شراكة دياب وأنغامي لم تكن مجرد شراكة عادية، وإنما تضمن الإتفاق بينهما على العديد من المشروعات، أبرزها إطلاق تطبيق غنائي يحمل اسم عمرو دياب، في سابقة هي الأولى من نوعها عربيًا، على أن يُطرح ذلك التطبيق في سوق البورصة الأمريكية. 

 

وقد فتحت شراكة الهضبة وأنغامي أبوابًا من التكهنات حول أن الهضبة قد اشترى منصة أنغامي من الأساس، ولم يكن الأمر مجرد شراكة فحسب، إلا أن تلك الأخبار لم تجد تأكيدًا خلال الفترة الماضية.

 

وقد ارتفعت إيرادات شركة أنغامي بعد تلك الشراكة إلى ما يقرب من 17%، خاصة وأن جمهور دياب اتجه بكامله إلى المنصة لمتابعة أغنياته الأخيرة والتي كان منها : هتدلع، اللي يمشي يمشي، اللوك الجديد.

 

 

تم نسخ الرابط