رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رجل الأعمال عمرو دياب .. أسس لوكاندة وينقل المالديف إلى الساحل الشمالي

عمرو دياب
عمرو دياب

لم يكن غريبًا على الهضبة عمرو  دياب، الذي صنع تاريخًا فنيًا عظيمًا لازال ممتدًا حتى اللحظة، أن يقتحم عالم البيزنس بقوة بمشروعات ضخمة، فهو ليس الأول الذي يتخذ تلك الخطوة، وبالتأكيد لن يكون الأخير.

 

ويبدو أن الهضبة قرر أن يستفيد من اسمه الذي هو على خريطة كل السياح العرب والأجانب، وتحوي حفلاته جنسيات شتى من الجمهور، فاتجه إلى البيزنس السياحي، مستغلًا أنه أحد أكثر الفنانين المصريين شهرة سواء عربيًا أو خارج مصر.

 

لوكاندة 

 

لوكاندة .. هو اسم سلسلة الفنادق التي أعلن دياب عن تأسيسها مؤخرًا في soul مراسي، وذلك بالشراكة مع شركة إعمار للاستثمارات العقارية التي يترأسها رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، حيث ستمتد تلك السلسلة ما بين مصر ودبي، وقد حاول الهضبة أن يؤسس لشكل جديد من الفنادق، حيث يجمع في تصميماتها وديكوراتها بين الفخامة والبساطة، والحس الفني الذي يكشف تدخله بنفسه لاختيار الشكل العام لفنادقه الجديدة.

 

المالديف .. في مصر

 

فيما يظهر واضحًا أن عمرو دياب قد قرر أن ينقل فنادق المالديف برقيها وجمالها إلى مصر، حيث ستكون تصميماتها أقرب إلى فنادق منتج كوكو بودو هيثي الأشهر في المالديف، حيث ستكون الشاليهات عبارة عن بيوت خشبية مبنية داخل البحر، فيما يراهن الهضبة على فكرته المبتكرة والتي يطمح إلى أن تكون نوعية جديدة في رحلة رجل الأعمال عمرو دياب.

 

 

تم نسخ الرابط