رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

MBC مصر أول فضائية عربية تحصد الدرع الماسية من اليوتيوب

لوجو mbc مصر
لوجو mbc مصر

حصدت قناة MBC مصر، الدرع الماسية من اليوتيوب بعد تجاوز عدد المشتركين عبر قناتها على اليوتيوب الـ 10 ملايين مشترك، لتتصدر MBC مصر، قائمة القنوات في مصر بعدد المشاركين، ووصل بالفعل درع اليوتيوب من أمريكا إلى مقر قنوات MBC مصر، وأضيف للجوائز والدروع والشهادات التقديرية الدولية والعربية التي حصدتها الفترة الماضية.

 

ووصل عدد المشتركين الفعلي لقناة MBC مصر، على اليوتيوب حتى الآن لـ 11.7 مليون مشترك، في حين جاوز عدد المتابعين للصفحة الرسمية للقناة عبر فيسبوك إلى 29 مليون متابع، و 8.7 مليون متابع على إنستجرام، و4.7 مليون متابع على تك توك.

 

وتتميز قناة MBC مصر، بتقديم مجموعة متميزة من الأعمال الدرامية والبرامجية التي ترضي كل أفراد الأسرة المصرية والعربية، منها برامج يحدث في مصر، مع شريف عامر، والحكاية مع عمرو أديب، وأهلا بالستات مع الشيف حسن وبثينة توكل ولميس البشوتي، ومن القلب للقلب مع إيمان رياض، وبرنامج كلام الناس مع ياسمين عز، واللعيب مع مهيب عبدالهادي، وصباحك مصري مع هشام عاصي.

 

كما تحرص MBC مصر على عرض أفضل الأعمال الدرامية المصرية والعربية والعالمية وهو ما جعلها تتصدر القنوات الأكثر مشاهدة خلال السنوات الماضية.

 

 

تم نسخ الرابط