رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إسعاد يونس : أستعد لتقديم مسلسل كوميدي قريبًا وأتمنى إجراء لقاء مع الرئيس السيسي

إسعاد يونس
إسعاد يونس

كشفت إسعاد يونس عن استعدادها لتقديم مسلسل كوميدي وذلك خلال ردها على أسئلة جمهورها عبر خاصية ستوري على إنستجرام، حيث قالت إسعاد : ان شاء الله بنحضر لعمل لطيف أتمني يعجبكم.

 

ووجه أحد الجمهور سؤالًا لـ إسعاد يونس عن المقابلة التي تتمنى إجرائها في برنامجها وأجابت : أتمنى عمل لقاء مع فخامة رئيس الجمهورية بصفته زوج مصري وأب وجد.

 

واعتذرت إسعاد يونس الفترة الماضية عن المشاركة في مسلسل بيت ماما، كما طرحت مؤخرًا، كتابها الجديد الذي حمل عنوان في استقبال فخامة الرئيس، الذي كشفت خلاله عن عدد من القصص التي مرت بها في حياتها.

 

ومن ناحية أخرى، ظهرت إسعاد يونس في الموسم الرمضاني الماضي 2022 في مسلسل الاختيار3، وقدمت شخصية إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، وشارك في بطولة العمل كل من أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، ياسر جلال، أحمد عز، وهيدي كرم، وإيمان العاصي، ومحمد البزاوي، وآخرين، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

 

كما شاركت إسعاد كضيفة شرف في مسلسل العائدون من بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، داليا شوقي، جيهان خليل، والعديد من ضيوف الشرف منهم هاني رمزي، محمد ممدوح، ومحمد فراج، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال. 

 

 

تم نسخ الرابط