رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المتزوجون .. فشلت فيها هويدا ابنة صباح واعتذر عنها أحمد راتب ومشهد البيض أصاب جورج سيدهم بالتسمم

جورج سيدهم - هويدا
جورج سيدهم - هويدا - شيرين - أحمد راتب

لا تكتمل بهجة الأعياد إلا بمشاهدة مسرحية المتزوجون لعملاق الكوميديا الراحل سمير غانم، ورغم مرور كل تلك السنوات، إلا أن القليل يعرف أن أول من قدمت دور لينا هي هويدا ابنة الراحلة صباح، ولكنها فشلت في إضحاك الجمهور.

 

ورغم محاولات سمير غانم في تهدئتها ومساعدتها في تعلم إلقاء الإفيهات وتلقيها، إلا أنها شعرت بأنها أسوأ من في العرض وستفشل التجربة بأكملها بسببها.

 

مع هذا الإحساس المتنامى رحلت هويدا فجأة عن المسرحية دون أن تخبر أحد، فبدأ سمير غانم في البحث عن بطلة بديلة ووقع اختيار جورج سيدهم على شيرين لأداء الدور، والذي يعد أجمل أدوار حياتها على الإطلاق.

 

كما اعتذرت فريدة سيف النصر عن تقديم دور نفيسة، والتي ظلت تقدمه لفترة لتحل محلها سعاد نصر، ولم تكمل إلا فترة قصيرة فقط ثم اعتذرت هي الأخرى ليتم إسناد الدور إلى راوية سعيد، ليكون أهم دور في حياتها.

 

أيضًا دور الحمش باشا والد لينا الذي قدمه أحمد ماهر، لم يكن له في البداية بل كان من نصيب أحمد راتب، والذي اعتذر عنه بسبب مشاركته في مسرحية سك على بناتك، مع  فؤاد المهندس.

 

وشهدت كواليس العرض تعرض الفنان جورج سيدهم للتسمم بسبب مشهد البيض، وقال في مقابلة سابقة له : يوم تصوير المسرحية جيبنا بيض حقيقي، أول وثاني يوم كنت بأكل بيض حقيقي، وثالث يوم جالي تسمم، قولتلهم لا، مش علشان مسرحية أروح فيها، ويومها رواية سعيد شافت الجماهير بتضحك وأنا كنت هفطس فعلا وعمالة تزق في البيض.

 

وتابع سيدهم قائلًا : أنا مروحتش بلد عربي، غير لما يقولوا إزاي كلت البيض، بيمسكوني في الشارع ويسألوني البيض اللي كلته في مسرحية المتزوجون كام بيضة، ويتراهنوا مع بعض، اللي يقولي 15 واللي يقول 10، و12، وفيه البعض قالوا لأ ده مش بيض.

 

ومن المفارقات المهمة فى المسرحية أن سمير غانم ارتجل أغنية العريس متين والعروسة متينة فى أحد الأيام العرض، وبعد نجاحها قرر أن يثبتها.

 

 

تم نسخ الرابط