رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رحلة محمد إمام مع شباك التذاكر .. حقق إيرادات كبيرة في أعماله فهل يكرر تفوقه في فيلم عمهم ؟

محمد إمام
محمد إمام

يحتفل محمد إمام اليوم بالعرض الخاص لفيلم عمهم، سادس بطولاته في عالم السينما.

 

حيث قدم محمد إمام أولى بطولاته في السينما عام 2009 من خلال فيلم البيه رومانسي، لكن العمل لم يحقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائي، حيث وصلت إيراداته إلى 4 ملايين جنيه، وشارك في بطولته كل من لبلبة وباسم سمرة وحسن حسني ودومنيك حوارني.

 

وفي عام 2015 قدم إمام فيلم كابتن مصر، والذي كان نقطة تحول في مشواره الفني، وحقق إيرادات عالية بلغت 20 مليون جنيه، وفى العام التالي 2016 استطاع محمد إمام التأكيد على ما حققه فى كابتن مصر، عندما قدم فيلم جحيم فى الهند، الذي عرض في عيد الفطر وقتها وحقق إيرادات وصلت إلى 33 مليون جنيه.

 

وكرر إمام التعاون مع ياسمين صبري في فيلم ليلة هنا وسرور، عام 2018، وتخطت إيراداته 30 مليون جنيه، وشارك في بطولته فاروق الفيشاوي، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوي.

 

وغاب محمد إمام عن السينما بعدها لمدة عامين، ليقدم في 2020 فيلم لص بغداد، وتخطت إيراداته الـ 33 مليون جنيه، وشاركه بطولته ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبدالرحمن توتا، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

أما فيلم عمهم فـ ينتمي لنوعية أعمال الأكشن، ويراهن محمد إمام به على تحقيق إيرادات كبيرة مثل أفلامه السابقة، فهل يكرر إمام تفوقه في فيلم عمهم؟

 

 

تم نسخ الرابط